الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي ماهر معروض على الإسماعيلي بعد رحيله من المصري.. وهذا موقف اللجنة الفنية | خاص

علي أبو جريشة
رياضة
علي أبو جريشة
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 10:51 م

أصبح علي ماهر، المدير الفني السابق لنادي المصري البورسعيدي، ضمن قائمة المرشحين لخلافة إيهاب جلال في القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي، خلال الفترة المقبلة.

وعلم القاهرة 24 أن أحد الوكلاء عرض علي ماهر على اللجنة الفنية للدراويش، بعد التواصل مع المدير الفني نفسه، الذي أكد للفريق عدم ممانعته في تولي القيادة الفنية للدراويش خلال الموسم المقبل، فيما لم تُبدِ اللجنة أية ردود واضحة بشأن التفاوض مع علي ماهر، حيث تضع اللجنة أهم أولوياتها خلال الساعات القليلة المقبلة التجديد لجلال.

تحفظت اللجنة الفنية بالإسماعيلي على الاستجابة لعرض الوكيل بالتفاوض مع علي ماهر، حيث يرى أعضاء اللجنة أن الوقت غير مناسب للتفاوض مع مدرب جديد في ظل تمسكهم بخدمات إيهاب جلال وجهازه.

في السياق ذاته، لم يعلن الإسماعيلي حتى الآن عن أية نتائج واضحة بشأن مفاوضات إيهاب جلال، الذي لم يتم تنفيذ مطالبه حتى الآن، حيث أكد لعلي أبو جريشة وعماد سليمان خلال الجلسة التي جمعته بهما أمس الخميس، على رفضه لأي تفاوض قبل تنفيذ مطالبه، التي يراها منطقية للغاية ولا تحتاج كل هذه المدة لتنفيذها، خاصة وأنه كان قد حسم وبشكل نهائي الاتفاق مع اللاعبين الجدد، ولكن عدم توافر مقدمات العقود تسبب في إفساد التعاقد.

من جهة أخرى، تقدم علي ماهر منذ قليل باستقالته من تدريب فريق المصري البورسعيدي، فيما تم الاتفاق مع مسؤولي المصري على انتهاء التعاقد بالتراضي وصرف راتب شهر للمدير الفني.

 

تابع مواقعنا