الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة ومحافظ البحر الأحمر يناقشان إنشاء ستاد بالغردقة

اجتماع وزير الرياضة
رياضة
اجتماع وزير الرياضة ومحافظ البحر الأحمر
السبت 04/سبتمبر/2021 - 10:42 ص

اجتمع اليوم، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي؛ لمناقشة إنشاء استاد للغردقة، بجانب مناقشة الخطة والفرص الاستثمارية الرياضية بالمحافظة.

حضر الاجتماع؛ اللواء محمد البنداري سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، وهدى أيوب رئيس الإدارة المركزية للاستثمار، الدكتور أحمد حليم المستشار الهندسي بالوزارة، فراج عبد المقصود مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، محمد عبد المنعم رئيس الوحدة الاقتصادية بمكتب الوزير، إيهاب الإبياري مدير عام الاستثمار، الدكتورة داليا رضا مدير عام الإدارة الهندسية.

تناول الاجتماع، مناقشة إنشاء ستاد للغردقة على الأرض الجديدة، بعد أن تم استبدالها بأخرى جيدة للغاية، وعرض أرض مقترحة لإنشاء قرية أوليمبية، بالإضافة إلى مناقشة الخطة والفرص الاستثمارية الرياضية والشبابية بالمحافظة، وتشكيل لجنة بين الوزارة والمحافظة لحين الانتهاء من إنشاء ستاد للغردقة.

في بداية الاجتماع، وجه وزير الشباب والرياضة الشكر لمحافظ البحر الأحمر على جهوده في تطوير المحافظة، وبخاصة فيما يختص بالعمل الشبابي والرياضي لما للمحافظة من واقع مستقبلي واعد، والرغبة أن تكون لدينا منشآت شبابية ورياضية تليق بقاطني المحافظة وأيضًا تخدم أبناء الصعيد.

قال الوزير: «عملنا على نظرية الاستبدال الأرض القديمة التي كانت مخصصة لإنشاء الاستاد؛ بسبب الازدحام السكني بأخرى جيدة متاخمة الدائري، وذلك بجهود كبيرة جدا مع مجلس الوزارة ومحافظة البحر الأحمر، ونحتاج ما يقرب من 500 مليون جنيه لإنشاء الاستاد».

من جانبه، تحدث اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، عن ضرورة البدء بشكل سريع في الإنشاء الجديد لـ الاستاد بما يخدم شباب المحافظة وتكون متنفس لهم لاستغلال طاقاتهم، مؤكدا سعي المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لزيادة المنشآت والاستثمارات الرياضية.

تابع مواقعنا