الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف آخر تطورات حالتها الصحية: فاصلة عن العالم ومحتاجة وقت تتعافى

الفنانة ياسمين عبد
فن
الفنانة ياسمين عبد العزيز
السبت 04/سبتمبر/2021 - 11:32 ص

كشف الفنان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة، بعد تعرضها لبعض الأزمات الصحية، وخضوعها لعملية جراحية في الفترة الماضية، مؤكدًا أنها مازالت تعاني من الآثار الناتجة عن المرض، وهي الآن في مرحلة التعافي، مشيرًا إلى أنها لا تتابع ما يُكتب عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالبًا جمهوره بالدعاء لها بالشفاء العاجل؛ لتعود لهم في أقرب وقت.

ياسمين عبدالعزيز و وائل عبدالعزيز 

تحدث وائل عن الحالة الصحية لشقيقته ياسمين عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، المُذاع عبر شاشة قناة mbc مصر، قائلًا: «ياسمين كويسة الحمد لله وحالتها مستقرة، وأحمد سافر لها فعلًا، هى تعبت كتير في الفترة الماضية، ومحتاجة وقت تتعافى فيه، والحمد لله الدكاترة طمنونا على صحتها». 

ياسمين عبد العزيز

تابع شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز: «بقول للناس اطمنوا هي كويسة، وإن شاء الله ترجع بيتها وشغلها عن قريب، لما صحتها تتحسن أكتر وتبقى أحسن، وأنا بكلمها وبتواصل معها على طول».

ياسمين عبدالعزيز و وائل عبدالعزيز 

وعن متابعتها لما يُكتب عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، قال: «أظن أنها فاصلة شوية، لأنها محتاجة تفصل عن العالم، الفترة اللي مرت بيها كانت صعبة.. الحمد لله دلوقتي أحمد العوضي عرف يجيب الفيزا وسافر لها».

في سياق متصل، طمأن الفنان وائل عبد العزيز الحالة الصحية لشقيقته ياسمين، مشيرًا إلى أن حالتها في تحسن، ونافيًا جميع الشائعات التي راودتها في الفترة الماضية، داعيًا الله أن يشفيها، وأن تمر من هذه الأزمة بسلام.

 

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

نشر وائل صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: «ياسمين بخير الحمد لله، وهترجع قريب لبيتها وشغلها، وخبر وفاتها إشاعة وضيعة.. ربنا يجعل يومي قبل يومها».

ومن جانبه، كان الفنان أحمد العوضي، سافر إلى سويسرا، للاطمئنان على الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز، وحتى لا يتركها وحدها في هذه الأزمة، وذلك بعد أن انتهى من كافة الإجراءات الخاصة بالسفر.

الفنانة ياسمين عبدالعزيز 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، سافرت يوم 9 أغسطس الماضي، إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها، من مضاعفات عملية جراحية أجرتها في يوليو الماضي، وشادها بعض العاملين في طار القاهرة الدولي منقولة على سرير طبي هبط من سيارة الإسعاف، متوجهةً إلى إحدى الطائرات لنقلها إلى سويسرا، لمتابعة حالتها مع الطبيب الخاص بها في جينيف.

 

تابع مواقعنا