السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القومي للمرأة عن سيدة القاهرة: تعرضت للضرب والتعدّي الجنسي.. وأهلها رفضوا تسلمها

المجلس القومي للمرأة
أخبار
المجلس القومي للمرأة
السبت 04/سبتمبر/2021 - 02:03 م

كشف المجلس القومي للمرأة، اليوم السبت، أن سيدة القاهرة التي تقيم في الشارع تعيش حالة صحية متدهورة، وتعرّضت لاعتداء جنسي من قِبل عدة أشخاص، وتم القبض على أحدهم.

بيان صادر عن المجلس، قال إنَّ السيدة  في العقد الثاني من العمر، وعُثر عليها في أحد القاهرة، وهي في حالة صحية متدهورة، فتم إبلاغ الشرطة عنها، ومن ثم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمساعدتها.

القومي للمرأة أوضح أنه يعمل من خلال مكتب الشكاوى، على توفير مكان آمن لها للإقامة، إلى جانب زيارتها في المستشفى للاطمئنان عليها ومتابعة حالتها الصحية التي وصفها البيان بـ غير المستقرة.

في السياق ذاته، أشار البيان إلى نقل السيدة إلى المستشفى، وبإجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين وجود مخدرات بنسبة عالية في تحليل الدم، وتعرضها للضرب والتعدي الجنسي من مجموعة من الأفراد، وقد استطاعت الشرطة القبض على أحدهم وجارِ ملاحقة الآخرين.

 بدوره، أفاد الطبيب المعالج في تقرير قدّمه عن حالة “الفتاة"، بأن نسبة الوعي لديها تبلغ 10%، وأنها تعاني من صدمة نفسية.

أيضا تواصلت إدارة المستشفى مع أسرة الفتاة، لكنها رفضت استلامها، بينما تم الوصول إلى زوجها الذي تعرّف عليها وأكّد أنه أبلغ عن اختفائها منذ ثلاث سنوات.

اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصلت مع مكتب شكاوى المرأة بالمجلس لمساندة السيدة وإيجاد مكان مناسب للإقامة فيه، وهو ما وفّره المكتب بالفعل، فيما أكّد المكتب استمرار المتابعة مع النيابة العامة للتدخل السريع وفقًا لمستجدات حالة السيدة.

تابع مواقعنا