الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبطال فيلم أميرة على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي| صور

ابطال فيلم أميرة
فن
ابطال فيلم أميرة
السبت 04/سبتمبر/2021 - 02:52 م

حرص أبطال فيلم أميرة على حضور فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ78، وظهروا على السجادة الحمراء بفعاليات المهرجان، اليوم السبت، لمشاركة الفيلم في مسابقة آفاق والمنافسة على جائزة أوريز.

أظهرت الصور الفنانة الأردنية صبا مبارك، وتارا عبود، وعلي سليمان، والمخرج محمد دياب، والمنتج محمد حفظي، على السجادة الحمراء متألقين بإطلالاتهم الأنيقة.

أبطال فيلم أميرة

قصة فيلم أميرة

تدور أحداث فيلم أميرة حول فتاة فلسطينية تدعى أميرة وتبلغ 17 عامًا، وتبحث طوال الوقت عن هويتها خاصةً بعد اكتشافها أن والدها المعتقل في السجون الإسرائيلية الذي يُدعى نوار ليس والدها الفعلي، وهو رجل عقيم لا يستطيع الإنجاب، وتمت ولادتها عن طريق التلقيح المجهري بعدما تم تهريب نطفة خاصة بوالدها عن طريق أسوار السجن.

صبا مبارك 

رغم أن علاقة أميرة بوالدها منذ الولادة اقتصرت على زيارات السجن، يظل بطلها، وغيابه في حياتها يعوض عنه حب وعاطفة من حولها، لكن عندما تكشف محاولة فاشلة لإنجاب طفل آخر عن عقم نوار، ينقلب عالم أميرة رأسًا على عقب.

المخرج محمد دياب 

أبطال فيلم أميرة 

يلعب بطولة الفيلم، الفنانة صبا مبارك، وعلي سليمان، وتارا عبود، وقيس ناشفن ووليد زعتر، والفيلم من تأليف شيرين ومحمد وخالد دياب، وإخراج محمد دياب، ويعد أول فيلم فلسطيني من إخراج مصري، كما أن الفيلم إنتاج مشترك بين محمد حفظي بشركة كلينك ومعز مسعود بشركة أكاميديا ورولا ناصر بشركة الطاهر ميديا برودكشن، وهاني أبو أسعد، وأميرة دياب، وسارة جوهر.

محمد حفظي ومحمد دياب
الممثل علي سليمان 
الممثلة تارا عبود 
تابع مواقعنا