الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسباب غضب إدارة الزمالك من اللجنة الثلاثية بـ اتحاد الكرة

حسين لبيب رئيس نادي
رياضة
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
السبت 04/سبتمبر/2021 - 03:58 م

عبر مسؤولو نادي الزمالك عن اندهاشهم بسبب عدم مناقشة لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن لتظلم قائد الفريق الأول محمود عبد الرازق شيكابالا.

تظلمت إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب ضد عقوبة قائد الأبيض بإيقافه 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه على خلفية أحداث مباراة تتويج الزمالك بالدوري.

يأتي ذلك على الرغم من ظهور أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بأحد البرامج التلفزيونية وأوضح أن لجنة المسابقات هي من أصدرت العقوبة، لكن من حق اتحاد الكرة تثبيت العقوبة أو تخفيفها ومع ذلك لم يتم الرد حتى الآن.

أيضا عبر مسؤولو الزمالك عن غضبهم تجاه ذلك التجاهل، على الرغم من صدور قرار تخفيف عقوبة محمد الشناوي ثاني يوم صدور العقوبة.

اتخذت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بتوقيع غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب أثناء مباراة أمام البنك الأهلي.

كذلك إيقاف قائدي الزمالك حازم إمام 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، ومحمود عبد الرازق 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

تابع مواقعنا