الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فيديو حفل حسن شاكوش.. كيف تردعه الموسيقيين إذا كان جديدًا؟

حسن شاكوش
فن
حسن شاكوش
السبت 04/سبتمبر/2021 - 04:07 م

حالة من الجدل أثارها مغني المهرجانات حسن شاكوش، بعد مشاجرته الأيام الماضية مع المطرب رضا البحراوي، وتدخل النقابة بإصدارها قرارًا بمنعهما من الغناء، وإلزامهما بتنفيذ القرار منذ تاريخ إصداره، وفي حالة مخالفة أيًا منهما القرار سوف يتم شطبه من النقابة.

حسن شاكوش

شارك الفنان حسن شاكوش جمهوره بفيديو له، أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، ظهر فيه على المسرح وسط حشود كبيرة من جمهور ومحبيه، معربًا عن سعادته الكبيرة بالحب التي يلقاه من جمهوره، ومساندتهم له دائمًا. 

نشر الفنان حسن شاكوش الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وظهر في الفيديو أحد المعجبين بشاكوش، وهو يشبهه بـ الهضبة عمرو دياب، قائلًا: «أنا عايز أقول النهاردة إن حسن شاكوش أجمد واحد في مصر، ومصر فيها إثنين عمرو دياب وحسن شاكوش بس».

منع حسن شاكوش من الغناء

علق حسن شاكوش على الفيديو الذي نشره قائلًا: «الحمد الله شهادة أعتز بيها من جمهوري في الوطن العربي والعالم.. ربنا يخليكو ليا ودايما ف ضهرى.. تحيا بلدي مصر أم الدنيا».

كشف المستشار سعد المتولي، أحد أعضاء نقبة المهن الموسيقية، أنه في حالة مخالفة حسن شاكوش لقرار النقابة سوف يتم شطبه بشكل نهائي من النقابة، ويتم سحب تصريح مزاولة المهنة منه.

تحدث سعد متولي عن هذا الأمر، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»، قائلًا: «لو اشتغل هنعمله بدل المحضر عشرة، ووارد أنه يروح حفلات كاضيف، لكن في حالة غنائه سوف يتم شطبه نهائيًا.. لو مسك مايك خلال فترة إيقافه مش هيشتغلها تاني».

تابع مواقعنا