رئيس التحرير
محمود المملوك

غلق 5 مراكز للدروس الخصوصية بالبحيرة | صور

غلق دروس خصوصية بدمنهور
غلق دروس خصوصية بدمنهور

شنت إدارة الراقابة والمتابعة بديوان عام محافظة البحيرة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور وشرطة المرافق، حملات مكبرة لغلق السناتر ومراكز الدروس الخصوصية.

أسفرت عن غلق وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بمنطقة شبرا بشوارع جلال، المقريزى، خلف المحافظة، في إطار اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لفض التجمعات والمرور على مراكز الدورس الخصوصية، من خلال اللجنة المشكلة والمكلفة بغلق تلك المراكز، وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وكانت إدارة الرقابة والمتابعة بمحافظة البحيرة، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، والوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، شنت حملة مكبرة في إطار المتابعة الدورية لكافة المؤسسات للوقوف على مدى الإلتزام بتطبيق القانون واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأسفرت الحملات عن ضبط 4 كيانات يطلق عليها مسمى أكاديميات تعليمية، تستخدم إعلانات وشعارات وهمية لتقديم خدمات تعليمية: تعليم مهنة التمريض، المساحة، دون ترخيص بالمخالفة لقانون حماية المستهلك دون الحصول على موافقات من مديرتي الصحة والتربية والتعليم.

تبين وجود طلاب ودارسين واستخدامها شعارات دون ترخيص من الجهات المختصة وهي وزارات التعليم العالي والتربية والتعليم والقوى العاملة، وعليه تم غلق وتشميع المراكز واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها والتنبيه بعدم فتحها مرة أخري الا بعد الحصول على الموافقات الرسمية.

غلق دروس خصوصية بدمنهور

 

غلق دروس خصوصية بدمنهور

 

عاجل