الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحويل رواية كونداليني لـ ميرنا الهلباوي إلى فيلم من إخراج محمد سلامة | تغريدة

ميرنا الهلباوي
فن
ميرنا الهلباوي
السبت 04/سبتمبر/2021 - 06:03 م

أعلن المخرج محمد سلامة، أنه يستعد لإخراج فيلم جديد قصته عن رواية الكاتبة ميرنا الهلباوي، والذي يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

ونشر محمد سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، تغريدة قال فيها: «رواية كونداليني للكاتبة ميرنا الهلباوي هتتحول لفيلم.. من إنتاج شركة Producers Films إخراج محمد سلامة».

محمد سلامة عبر تويتر

وفي وقت سابق نفى الإعلامي محمد عطية، عدم ارتباطه بالكاتبة ميرنا الهلباوي، التي تداولت على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، من خلال تهنئتها بمناسبة عيد ميلادها، الذي احتفلت به في الشهر الماضي.

ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

واستخدم محمد عطية صورة تجمعها، ونشرها عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق محمد عطية على الصورة قائلًا: «احتفال مؤقت لحد ما نخلص اللي ورانا ونحتفل بعيد ميلاد أحلى البنات».

وفاجأت الكاتبة ميرنا الهلباوي منذ شهرين، أنها انفصلت عن محمد عطية بشكل مفاجئ دون عرض أو كتابة أي تفاصيل، عن سبب انفصالهما، وحذفت كل صورهما من مواقع السوشيال ميديا، كما ألغت متابعة الأخر، أما محمد عطية فلم يتخذ يرد عليها ولكن بعدما أعلنا أنهما عادا لبعضهما من جديد أشار أن قرار انفصالهما كان من أكبر أخطاء حياته.

كما تعاون الثناي ميرنا الهلباوي ومحمد عطية في تصوير فيديو كليب جديد لأغنية تحمل اسم «ترقص»، والتي طُرحت عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحققت حينها نجاحًا كبيرًا، وظهرت ميرنا في الكليب وهي ترقص بطريقة مختلفة نالت إعجاب الجمهور.

تابع مواقعنا