السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عابد عناني ضيف شرف في مسلسل الثمانية مع خالد الصاوي

عابد عناني
فن
عابد عناني
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 08:01 ص

يشارك الفنان عابد عناني، في مسلسل الثمانية مع الفنان خالد الصاوي، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء تصويره عبر منصة شاهد الإلكترونية ضمن أعمالها الحصرية.

وقال عابد لـ القاهرة 24، إنه يشارك في المسلسل كضيف شرف خلال أحداثه وبدء تصوير مشاهده خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه أصبح يفضل الأعمال القصيرة عن الطويلة ذات الـ 30 و60 حلقة.

مسلسل الثمانية 

ينتمي مسلسل الثمانية للأعمال الدرامية ذات الـ 8 حلقات ويُعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية، كما أن أبطال المسلسل يستعدون للسفر خلال الفترة المقبلة لأحد الدول الأوروبية.

أبطال مسلسل الثمانية 

ويضم المسلسل العديد من الفنانين، منهم الفنان خالد الصاوي وآسر ياسين وريم مصطفى وغادة عادل وعابد عناني ومحمود البزاوي، ومنذر رياحنة، ولارا إسكندر، ومحمد علاء، والمسلسل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

أعمال عابد عناني 

يعيش الفنان عابد عناني في حالة نشاط فني، حيث يشارك بثلاثة أعمال سينمائية وهم فيلم أزمة قلبية مع الفنانة السورية نسرين طافش وإنجي كيوان، وفيلم الباب الأخضر للكتاب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة ومع الفنان خالد الصاوي وسهر الصايغ، وفيلم الفارس مع الفنان أحمد زاهر، كما أنه يشارك أيضًا في حكاية وأنا قبلت من مسلسل زي القمر.

تابع مواقعنا