الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد القبض عليه.. قانوني يكشف عقوبة سمكري بني آدمين المنتظرة

السبت 04/سبتمبر/2021 - 06:45 م

انتشرت في الآونة الأخيرة، فيديوهات ليوسف خيري الذي أطلق على نفسه لقب سمكري بنى آدمين، وزعم أنه قادر على علاج آلام العظام عن طريق طقطقة الجسد، وأصبح قبلة للفنانين والمشاهير.

وبعد تحقيقه شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهوره على القنوات الفضائية، شن حي شرق مدينة نصر حملة مكبرة، استهدفت مركز سمكري بني آدمين، وأغلقته وشمّعته بالشمع الأحمر، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على صاحب المركز، وهو شخص يدعى «يوسف خيري» لإدارته مركز دون ترخيص، وقررت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

عقوبة سمكري بني آدمين

وقال المحامي أحمد الجنزوري، إن عقوبة سمكري البني آدمين، قد تصل إلى السجن 10 سنوات، بتهمة التزوير وانتحاله صفة، حيث انتقلت قضيته من جنحة إلى جناية، عندما وجهات جهات التحقيق للمتهم تهمة التزوير، مضيفا أن عقوبة تزوير شهادة الثانوية العامة طبقا لنص المادة 211 عقوبات، التي أوضحت شكل التزوير، يكون الجاني مستحقا للعقوبة المقررة طبقا لنص المادة 212 عقوبات والتي تنص على أن «كل شخص ليس من أرباب الوظائف العمومية ارتكب تزويرًا مما هو مبين في المادة السابقة يعاقب بالسجن المشدد أو بالسجن مدة أكثرها عشر سنين».

وأسندت جهات التحقيق، لصاحب مركز سمكري البني آدمين، تهمة انتحال الصفة وتزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الجامعية في مجال العلاج الطبيعي بمنطقة مدينة نصر.

كما قررت جهات التحقيق في وقت سابق، فحص الأوراق والتراخيص الخاصة بالمكان، وطالبت باستعجال تحريات المباحث والجهات المعنية بعد مداهمة المركز وتشميعه.

تابع مواقعنا