الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان يكشف موقف باحثي الدراسات العليا من تلقي لقاح كورونا

 الدكتور ماجد نجم
تعليم
الدكتور ماجد نجم القائم بأعمال رئيس جامعة حلون
السبت 04/سبتمبر/2021 - 07:11 م

قال الدكتور ماجد نجم القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان بخصوص استعداد جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد 2021 / 2022، إن الجامعة تستمر في مواصلة توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا المستجد لباحثي الدراسات العليا، وطلاب الجامعة.

أشار نجم، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن جامعة حلوان حصرت مبدئيا عدد باحثي الدراسات العليا، وأن عملية التطعيم ستتم  بمواعيد محددة، داعيًا جميع الباحثي والطلاب إلى ضرورة تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا في ضوء الإجراءات الاحترازية.

تطعيم الطلاب الجدد 

 أشار نجم إلى أنه بمجرد حصول الطلاب الجدد على مقاعدهم داخل الكلية التي تم اختيارها يتم عمل الكشف الطبي ومن ضمنها حصوله على الجرعة الأولى من التطعيم ضد فيروس كورونا.

أوضح رئيس جامعة حلوان "أن طريقة تطعيم الطلاب الجدد، تتم أثناء الكشف الطبي للألتحاق بالكلية، مضيفًا أنه خلال أسبوعين سيتم الإنتهاء من 25% من الدفعة الجديدة، أما بالنسبة لتطعيم طلاب الثانوية العامة  تحت سن 18 سنة، سيتم بعد الانتهاء مباشرة من تطعيم كافة العاملين بالتعليم فوق 18 سنة.

بشأن الطلاب القدامي، تم عمل إعلان بمواعيد محددة وخلال الـ6 أسابيع المقبلة سيتم تطعيم من 70 إلى 80% من الطلاب خلال هذه الفترة، لافتًا إلى أن المدينة الجامعية بجامعة حلوان تتميز بأنها تحتوي على أوسع الغرف الموجودة على مستوى الجامعات المصرية.

تابع مواقعنا