الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع ما يقرب من 400 طن قمامة وأتربة وصيانة كشافات وتجميل أعمدة الإنارة بالدقهلية

حملة نظافة
محافظات
حملة نظافة
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 08:23 ص

تابع  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال جهاز النظافة والتجميل بالمنطقة المركزية في شرق وغرب ومركز المنصورة وأعمال الجمع المنزلى من خلال رفع القمامه بنطاق غرب المدينة  وكنس الأتربة وغسيل البلدورات وتجميل الحدائق، خلال يومي الجمعة والسبت وقال " مختار" أنه وجه بتشغيل السيارات المكنسية في رفع الأتربة أعلى  وأسفل كوبري سندوب ومداخل ومخارج المنصورة وشوارع المدينة.


وأوضح المحافظ أنه تم رفع ما يقرب من 400 طن قمامه وأتربه  بجميع الشوارع بالمنطقة المركزية في شرق وغرب المنصورة وضواحي المدينة التابعة لمركز المنصورة، كما تم صيانة كشافات الإنارة وتجميل أعمدة الإنارة بتركيب إضاءة عيش الغراب عليها بعدد من شوارع المدينة.

وأكد " مختار" أن حملة ضبط النباشين مستمره ولا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع واتخاذ إجراءات قانونية صارمة حتي القضاء عليها.

حملة نظافة
حملة نظافة
حملة نظافة
حملة نظافة
حملة نظافة
حملة نظافة
حملة نظافة
حملة نظافة


ومن ناحية اخري تابع " مختار " إستمرار التشغيل التجريبي لمنظومة جمع القمامه من المنازل والمحلات بنطاق حي غرب المنصوره بالتعاون مع احدي الشركات المتخصصه في مجال الجمع المنزلي وتحت إشرافه المباشر.


وأشار " مختار " إلى أنه سيتم تطبيق المنظومه بالكامل علي باقي شوارع حي غرب المنصورة بعد نجاح التشغيل التجريبي وسيتم الإعلان عن مواعيد المرور علي كل شارع وإعلام المواطنين بتلك المواعيد.

كما أشار " المحافظ " إلى أنه قريبًا سيتم تطبيق منظومة الجمع من المنازل بنطاق حي شرق لتصبح مدينة المنصوره بلا قمامه في الشوارع.. 

وأكد " مختار " علي أن المنظومة الجديدة للجمع من المنازل من أجل الارتقاء بمستوي النظافه ورفع الصناديق من الشوارع وتجميل الشوارع للحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة العريقة.

وناشد " المحافظ " أبناء مدينة المنصورة بضرورة التعاون الكامل مع فرق عمل منظومة الجمع  الجديده لتحقق أهدافها وعدم إلقاء القمامه بالشوارع والالتزام بمواعيد الجمع اليومي.

وكلف " المحافظ "  المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره والأستاذ فهمي علام مدير المتابعه بالجهاز والمهندس خالد جلال مدير المركبات بالمتابعة المستمرة لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير اماكن تجميع القمامه بعد رفعها أولا بأول والتنسيق الكامل مع الشركة القائمة على الجمع المنزلي بنطاق غرب المنصورة لتأدية عملها على أكمل وجه في خدمة المواطنين.

تابع مواقعنا