الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيرارد: عودة رونالدو إلى يونايتد استراتيجية تسويقية بسبب ميسي.. ولن تكون مثل السابق

رونالدو
رياضة
رونالدو
السبت 04/سبتمبر/2021 - 07:58 م

تحدث ستيفين جيرارد، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي على عودة كريستيانو رونالدو إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الجارية، موجهًا انتقادًا قويًا تجاه الأسطورة البرتغالية على اتخاذ هذا القرار.

وقال جيرارد في تصريحات صحفية لشبكة "All Soccer" الإنجليزية: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو لن يكون له نفس التأثير على الدوري الممتاز كما فعل في الماضي، هو فقط أراد الابتعاد عن يوفنتوس لإعادة عناوين وسائل الإعلام إليه".

وتابع: "عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد بسبب ان كل الأنظار كانت على ميسي منذ اليوم الذي فاز فيه بكأس كوبا أمريكا وانتقل إلى باريس سان جيرمان، إنها مجرد استراتيجية تسويقية منه ومن وكيل أعماله".

وانضم رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، عقب مفاوضات سريعة بين اللاعب والنادي الإنجليزي.

ووصل رونالدو، إلى مدينة مانشستر أمس السبت، تمهيدًا لبدء التدريبات مع فريقه قبل استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إنهاء مشواره مع البرتغال في تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022، وسط حماس كبير لخوض تجربته في الموسم الجديد مع ناديه السابق كقائد له.

تابع مواقعنا