الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

تظلمات الثانوية العامة
تعليم
تظلمات الثانوية العامة
السبت 04/سبتمبر/2021 - 08:11 م

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، مؤكدة أنه سيتم إعلان نتيجة التظلمات حتى 13 سبتمبر الجاري، موضحة أنه تم غلق باب التظلمات أمام طلاب الثانوية العامة، وبدأ المركز القومي للامتحانات فحص أوراق الإجابات التي تم التقدم بتظلم فيها.

أشارت الوزارة إلى أنه بعد فتح باب تقديم التظلمات تلقت الوزارة آلاف التقدمين لعمل تظلمات للنتيجة، ثم كان التصحيح يدويًا للفحص العادل في حالة وجود فارق درجات لهم.

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

يمكن الحصول نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، عبر الاستعلام عنها إلكترونيا  فور ظهورها من هنا.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، تعلن على رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

تظلمات الثانوية العامة 2021 الرد على كافة المتقدمين في موعد أقصاه 13 سبتمبر

في هذا الصدد قال خالد عبد الحكم، مدير التعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»، إن فحص طلبات نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 بدأت أمس الأحد، ولا صحة لكافة النتائج المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أشار مدير التعليم الثانوي بوزارة التربية، إلى أن التقدم لنتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، انتهى الخميس الماضي على أوراق امتحانات الثانوية العامة، وسيتم الرد على كافة المتقدمين في موعد أقصاه 13 سبتمبر، حسبما أكدت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق.

تظلمات الثانوية العامة 2021 لا تنقص من درجات الطالب

وأضافت الوزارة، أن رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، يتيح نتيجة التظلمات في كل مادة قدم فيها الطالب، مؤكدة أن طلاب الثانوية العامة تقدموا بالتظلم في ما يقرب من 2 مليون ورقة إجابة، موضحة أن جميع التظلمات يتم فحصها يدويًا في المركز القومي للامتحانات.

وزير التعليم يوضح حرص الوزارة على منح الطالب الدرجة التي يستحقها 

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن هناك عددا كبيرا من طلاب الثانوية العامة قدم على التظلم لكونها مجانًا وإلكترونية ولا تكلف الطالب أي جهد، موضحًا أن الوزارة حريصة على منح الطالب الدرجة التي يستحقها، مشيرًا إلى أن دفعة الثانوية العامة 2021 دفعة مميزة وتاريخية.

وأضاف «شوقي» في تصريحات له، أن التظلمات يتم فحصها يدويًا وليس إلكترونيًا، موضحًا أنها لا تنقص من درجات الطالب، وفي حالة حصول الطالب على درجات في التظلم يتم إضافتها له وعلى أساسها يتم التقديم للجامعة.

 

تابع مواقعنا