الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصفعة على الوجه.. محمد رمضان يسخر من هجوم عمرو أديب بسبب صورته بـ مرفأ بيروت | فيديو

محمد رمضان وعمرو
فن
محمد رمضان وعمرو أديب
السبت 04/سبتمبر/2021 - 07:59 م

سخر الفنان محمد رمضان، من انتقاد الإعلامي عمرو أديب له بسبب التقاطه صورة تذكارية بجوار مرفأ بيروت، إذ نشر مقطع فيديو صغير من تعليق أديب مرفق بمشهد من فيلمه واحد صعيدي وهو يصفع الفنان حسن عبد الفتاح بالقلم خلال أحداث الفيلم، في إشارة منه لصفع عمرو أديب، مع تركيب أغنية راجعين أنا وأنت تاني للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ، في إشارة لخلافاتهما السابقة.

واكتفى محمد رمضان بنشر الفيديو الساخر على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مع ملصق يعبر عن استنكاره.

عمرو أديب ينتقد محمد رمضان 

كان عمرو أديب، انتقد رمضان خلال حلقة برنامجه الحكاية ساخرًا منه حيث أكد أن ما فعه أثار استياء كثير من اللبنانيين، قائلًا: «الأستاذ الدكتور راح اتصور في مرفأ بيروت.. راح عمل فوتوسيشن هناك، قال يعني بيتضامن، مع أهالي الضحايا راح واخد الفوتو سيشن ومركب عليه أغنية من بتوعه وكان هذا الموقع يصلح لعمل فيديو كليب».

وأضاف عمرو أديب فير برنامجه مساء الجمعة مستنكرًا: «ليه رمضان بيعمل كده.. هو فاكر إن العالم مقفول ومحدش هيشوف ولا هيسمع.. فاكر إن محدش هيعرف».

محمد رمضان يتعرض لانتقادات 

تعرض محمد رمضان لانتقادات لاذعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة له في مرفأ بيروت بلبنان، بعد الأزمة التي مرت بها في الفترة الماضية، وهو ما انتقده عدد كبير من الجمهور، حيث نشر صورة له، عبر حساباته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، في مرفأ بيروت، وعلق عليها، قائلًا: «سفير الشباب العربي».

سبق أن وجه عمرو أديب، مؤخرًا رسالة غير مباشرة لـ محمد رمضان، وذلك بعد أن سحب المركز الثقافي الألماني الدكتوراه الفخرية وتكريمه له، وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: «لا حيكسب ولا يربح وهيفضل ذنب الراجل وعيلته في رقبته العمر كله، ربك مش حيسيبه».

وأكد أديب أن محمد رمضان ظل سنة كاملة دون أعمال ناجحة، مشيرًا إلى أن جميع أعماله فاشلة وكذب على الجمهور تتحول لفضيحة كبيرة في ساعات قليلة جدًا.

تابع مواقعنا