الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن في الساحل الشمالي.. سهرات وحفلات زفاف وإجازة مع العائلة |فيديو

القاهرة 24
فن
السبت 04/سبتمبر/2021 - 08:20 م

الكثير من الفنانين يتواجدون حاليًا بالساحل الشمالي، بعضهم يقضي إجازة المصيف هناك، والبعض الآخر ذهب لإقامة حفلات غنائية، بينما ذهب بعض الفنانين لإقامة حفلات زفافهم.

ونسرد لكم فى السطور التالية، أبرز الفنانين المتواجدين حاليًا بالساحل الشمالي، ومنهم الزعيم عاد  إمام وفيفي عبده وبعض المطربين ونجوم الفن.

الزعيم عادل إمام 

من أبرز الفنانين المتواجدين بالساحل الشمالي حاليًا، هو الزعيم عادل إمام، الذي يقضي إجازته الصيفية هناك، صحبة أفراد عائلته، وبعض الأصدقاء والفنانين المقربين له.

رضا البحراوي وحسن شاكوش 

يتواجد أيضًا بالساحل الشمالي العديد من المطربين منهم حسن شاكوش ورضا البحراوي، اللذين تواجدا هناك لإحياء حفلات متعددة، مشتركين فيها، ولكن أثناء إقامة إحداها وقعت بينهما مشاجرة وتداولها الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسببت هذه المشاجرة في وقفهما عن العمل من قِبل نقابة المهن الموسيقية لمدة شهر، فيما أعلنا بعد هذا القرار صلحهما في فيديو لهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبعدها استكمال الصلح في النقابة.

الفنان أسامة عباس

من الفنانين المتواجدين في الساحل الشمالي أيضًا في الفترة الأخيرة، الفنان أسامة عباس، والذي أثير حوله جدل كبير الفترة الماضية، بسبب تغريدة نشرت له عبر حساب مزيف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في هذه التغريدة، احتياجه للعمل ولكنه بعدها أعلن أن هذه التغريدة مزيفة، وأنه بعيد عن التمثيل هذه الفترة بإرادته، وهو مقيم الآن بالساحل الشمالي.

فيفي عبده

تتواجد الفنانة فيفي عبده بالساحل الشمالي، هذه الفترة لقضاء عطلتها الصيفية هناك، فيما تشارك جمهورها دائما بصور وفيديوهات من الساحل وكثيرا ما تنشر فيديوهات تمزح فيها مع الجمهور.

حفل خطوبة ريم سامي 

ومن الفنانين الذين تواجدوا بالساحل الشمالي الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، لإقامة حفل خطوبتها لرجل الأعمال طارق هيمن، وحضر هذا الحفل الكثير من نجوم الفن والشخصيات العامة.

حفل زفاف ريم سامي

الفنان محمد حماقي

يتواجد الفنان محمد حماقي الآن في الساحل الشمالي لإحياء حفله الأخير المقام بقرية غزالة باي المطلة على البحر مباشرةً، وكان بصحبته العديد من الفنانين منذ أيام لحضور معه بروفات الحفل، ومنهم الشاعر أمير طعيمة والفنان حمدي المرغني، فيما بدأ محمد حماقى الحفل منذ قليل.  

تابع مواقعنا