السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري: نجحنا في ضم صلاح ودرسنا منتخب الجابون

حسام البدري
رياضة
حسام البدري
السبت 04/سبتمبر/2021 - 09:18 م

أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مران المنتخب الأخير اليوم، أن المجموعة التي تقع فيها مصر، متوازنة وسيكون فيها صراع كبير، حيث أظهرت الجولة الأولي ذلك من حيث وجود ندية ومنافسة بين كل المنتخبات، مشيرا إلى أن كل أطراف المجموعة لديها رغبة في المنافسة خلال منافسات كأس العالم.

أضاف البدري أنه لن تكون هناك مباراة سهلة، والدليل نتائج الجولة الأولى والتي شهدت فوز ليبيا، مؤكدا أن مباراة المنتخب أمام الجابون ستكون صعبة ونحن نأمل في الحصول علي نقاطها الثلاثة رغم رغبة المنافس الكبيرة في تعويض هزيمته أمام ليبيا، وهو ما يؤكد علي أن الأجواء خلال مباراة الغد ستكون صعبة ولكننا نسعى من جانبنا لتحقيق الهدف المطلوب وهو التركيز على التأهل لكأس العالم.

قال أيضا إن كل تفكيرنا في المباراة هو الفوز والتعامل مع كل  السيناريوهات المتاحة، حسب دراسته للمنافس، مؤكدا أن الفوز سيكون هام وسيضع المنتخب في موقف جيد جدا في جدول ترتيب المجموعة.

وتابع أن محاولاتنا لضم  محمد صلاح للمشاركة في مباراة الجابون كللت بالنجاح بعد موافقة ناديه ليفربول، على إرساله وبمجهود من الاتحاد لإنهاء كافة الإجراءات، مشيرا إلى أنه درس الفريق الجابوني، وتابع مباراته أمام ليبيا، مؤكدا امتلاكه لعناصر مميزة ولكن كانت هناك بعض الأخطاء ظهرت علي الفريق ومنحت ليبيا الفوز.

تابع مواقعنا