الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يعلق على تعامله مع سمكري البني آدمين: رفضت يمسك رقبتي لأني ما رتحتلهوش

أمير كرارة ويوسف
فن
أمير كرارة ويوسف خيري سمكري البني آدمين
السبت 04/سبتمبر/2021 - 10:47 م

تحدث النجم أمير كرارة، عن تعامله مع الطبيب الذي ادعى أنه طبيب علاج طبيعي ويدعى يوسف خيري والذي اشتهر بـ سمكري البني آدمين، كونه يستقبل مرضاه في مركز بنفس الاسم.

وقال أمير كرارة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج آخر النهار، إنه لا يجب إلقاء اللوم عليهم بل يجب اللوم على المختصين في هذا الأمر لتركه يعمل لمدة 3 سنوات دون التحقق من وظيفته.

وتابع أمير كرارة: مش الصح من وجهة نظري إلقاء اللوم علينا، اللوم على اللي تركوه يشتغل 3 سنين، المفروض إن في جهة مختصة تشوف هل هو دكتور علاج طبيعي، ولو مش دكتور توقفه وتقفل له العيادة، لكن مش طبيعي إن كل ما أروح للدكتور أقول له وريني الكارنيه.

وأوضح أمير كرارة، أنه ذهب للطبيب بناء على ترشيح أحد أصدقائه، وأنه لم يرتاح له، لأنه شعر أن هناك شيء غير طبيعي في التعامل معه، مضيفًا: قال لي دارس في أمريكا وواخد دكتوراه مش عارف في إيه، وما بلعتش الموضوع، عمري ما نزلت بوست عنه وقلت تجربتي معه.

وأشار أمير كرارة إلى أنه يتعامل مع دكتور محمد وفائي، واصفًا أنه طبيب مشهور ومحترم، ويرشحه لمن يطلب العلاج.

وحول سؤاله إذا كان اسمه لم يلفت انتباهه، أشار أن سمكري البني آدمين ذهب له البيت ولم يذهب لعيادته، أضاف أمير كرارة :  لو روحت كنت هفهم أنه مش عيادة، وأضاف ساخرًا: «كنت هروح بموتوسيكل أو توكتوك. 

وتابع أمير كرارة : الواحد لما يكون عنده مشكلة في فقرات أو ظهره بيتعلق بأي حاجة وبيبدأ يجرب ناس، وكانت مرة وخلصت، ولما جه يمسك رقبتي رفضت لأني مرتحتلهوش وخفت على نفسي».

وعاتب أمير كرارة الجهات المختصة، قائلًا: الفكرة إن بقالنا 3 سنين بنسمع عنه، اقفلوا له المكان، وأنا بأنصح أي حد يروح لمراكز مختصة معروفة، وياريت الجهة المختصة شايفين أنه غلط اقفلوهم.

وأشار الإعلامي محمد الباز إلى أنه تم حبس يوسف خيري سمكري البني آدمين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة تزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الجامعية، وتم غلق وتشميع مركز سمكري البني آدمين بمدينة نصر لمزاولته مهنة علاج طبيعي للمواطنين دون ترخيص.

تابع مواقعنا