الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. مجلس الأهلي يجتمع للرد "قانونيًا" علي تجاوزات إبراهيم عيسي

إبراهيم عيسى
رياضة
إبراهيم عيسى
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 08:13 ص

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا هامًا اليوم الأحد لبحث العديد من الملفات الهامة علي رأسها البدء في اتخاذ خطوات تصعيدية ضد الإعلامي إبراهيم عيسي مقدم برنامج" حديث القاهرة" بسبب  التجاوزات التي جاءت على لسانه  ووصفه وتشبيهه النادي الأهلي وجماهيره بـ "النازيين".

وكانت اللجنة القانونية بالأهلي قد اجتمعت أمس وفي ضوء المناقشات قامت برفع تقرير إلى مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم لاتخاذ القرارات التي يراها مناسبة للحفاظ على حقوق النادي وجماهيره في كل الاتجاهات.

علم "القاهرة 24" أن مجلس الأهلي ينوي تقديم شكوي رسمية إلي النائب العام المصري ضد الإعلامي إبراهيم عيسي وشكوي مماثلة إلي الهيئة الوطنية للإعلام مرفق بها كل ما جاء في الحلقة التي أساء فيها للنادي الأحمر وجماهيره، خاصة وأنه عضو جمعية عمومية وهو ما قد يجعل مسئولو النادي يقررون شطب عضويته من سجلات الجمعية العمومية وفقا للائحة.

وبعيدا عن قضية إبراهيم عيسي،يناقش مجلس الأهلي الاستقرار بشكل نهائي علي موعد إقامة انتخابات النادي في شهر نوفمبر القادم واختيار مجلس إدارة جديد يقود دفة القلعة الحمراء في السنوات الأربع القادمة.

تابع مواقعنا