الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد أنور: تخوفت من سمكري البني آدمين ولم أشعر بشيء سوى «الطأطأة»

محمد أنور
فن
محمد أنور
السبت 04/سبتمبر/2021 - 11:16 م

روى الفنان محمد أنور، تجربته مع سمكري البني آدمين، بعد إجراء جلسة معه، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية».

وقال الفنان محمد أنور: «لم أشعر بشىء بعد الجلسة، كنت أشعر بالخوف كثيرا قبلها، ولكنه أجرى 6 جلسات لزملائي الفنانين بمسرح مصر علشان يطمن قلبي»

تابع «سمكري البني أدمين، جه لينا المكتب اللي كنا موجودين فيه أنا وزمايلي، ممثلين مسرح مصر، وطلب إنه يعملنا الجلسات دي، فكلهم وافقوا وأنا بصراحة كنت خايف جدا ولكني بعدما رأيته قررت أن أخوض التجربة»

محمد أنور مع سمكري البني آدمين

وأضاف الفنان محمد أنور «زمايلي كانوا يقولون أنهم بعد الجلسة يشعرون بتحسن، وأوهموني بذلك ولكني لم أشعر بشىء للأحسن أو للأسواء الحمد لله».

آخر أعمال الفنان محمد أنور 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد أنور، التلفزيونية مسلسل «إسعاف يونس» بطولته، بالاشتراك مع سارة سلامة ومنة عرفة ومحمد علي رزق وأحمد محارب، والمسلسل تأليف مصطفى عمر، بالتعاون مع فاروق هشام وإخراج معتز التوني.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول طبيب تطبيق طبي خاص به، لكن هذا التطبيق يوقعه في سلسلة من المواقف الكوميدية التى تؤثر على حياته.

وآخر أعماله المسرحية هي مسرحية شمسية وأربع كراسي مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر أوس أوس ومحمد عبد الرحمن بالاشتراك مع مريهان حسين.

تابع مواقعنا