السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع المخلفات على جانبي مصرف السيل في أسوان

حملة تنظيف الشوارع
محافظات
حملة تنظيف الشوارع بأسوان
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 12:02 م

وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، للمسؤولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات، مع التخلص الفوري من القمامة بكل الأحياء والمناطق السكنية، للحفاظ على الشكل الجمالي والقضاء على أي سلبيات وخلق متنفس حيوي للمواطنين.

قال العميد عادل شرشر، رئيس مركز ومدينة أسوان، في تصريحات صحفية، اليومـ إنهم نفذوا أعمال للنظافة العامة على طريق السماد على جانبي مصرف السيل بمناطق الحكروب والناصرية، بالإضافة إلى القيام بتنفيذ أعمال رفع القمامة من جانبي، وأيضًا بمنطقة خور عواضة والأماكن المختلفة بنطاق حى شرق، فضلا عن تنفيذ أعمال جرد ورفع الأتربة الموجودة على جانبي مطالع ومنازل كوبرى الشيخ عيسي، وأسفرت الجهود عن رفع أكثر من 60 طن مخلفات.

أضاف، استكملنا أعمال إضاءة بالطريق الرئيسي غرب أسوان - الكوبانية من خلال تركيب كشافات جديدة، وتغيير بعض الكشافات بأخرى ليد، بالإضافة إلى رفع 30 طن مخلفات للقمامة بواسطة معدات الوحدة المحلية من اللوادر وسيارات النقل المختلفة بهذه المناطق.

في السياق نفسه تم إنهاء مشكلة عدم وجود أغطية لغرف الصرف الصحى بمدخل منطقة الكسارة ونجوع الجوزيرة، فيما تم التدخل لإصلاح أحد خطوط مياه الشرب بمدينة السباعية بعد ورود شكوى من المواطنين على الواتس آب الخاص بالمحافظ.

تابع مواقعنا