الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسريبات: ميسي طالب بإنهاء عقده مع برشلونة منذ نهاية عام 2020 |صور

ليونيل ميسي
رياضة
ليونيل ميسي
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 12:36 م

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، تفاصيل رسالة سرية أرسلها الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي إلى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الأسبق، لفسخ عقده مع الفريق عام 2020.

قال ميسي في البوروفاكس السري الذي أرسله إلى بارتوميو: وفقًا لأحكام البند 3.1 من عقد 25 نوفمبر 2017، أعبر لكم عن رغبتي في إنهاء عقد عملي كلاعب محترف، أعرف أن مدة إنهاء العقد من جانب واحد انتهت صلاحيتها، لكن يجب تفسير ذلك من خلال الظروف الاستثنائية التي تم بسببها إلغاء موسم 2019-2020.

تابع ميسي: انتهى الموسم أمس، دون المساس بحقيقة أنه انتهى بالنسبة لفريقنا في 15 أغسطس، عند العودة إلى برشلونة بعد إقصائنا من دوري الأبطال 14 أغسطس، وفقًا لاتفاقنا، والذي يجب تفسيره وفقًا للظروف الاستثنائية للموسم.. أمارس حقي في إنهاء العقد وفق المذكور أعلاه تحياتي، ليونيل أندريس ميسي.

أكدت الصحيفة أن ميسي أرسل البوروفاكس مباشرة إلى بارتوميو، بعد انتهاء الموسم قبل الماضي، وذلك في صباح يوم 24 أغسطس، والذي يُعتبر اليوم التالي مباشرةً لنهائي دوري أبطال أوروبا 2020 بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

كان ليونيل ميسي، قد رحل عن صفوف برشلونة في الأسابيع الماضية بعد نهاية عقده، وانتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي بعقد مدته موسمين.

تابع مواقعنا