رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لجنة قيادات جامعة بنها تستقبل المتقدمين للوظائف القيادية

لجنة قيادات جامعة
محافظات
لجنة قيادات جامعة بنها تستقبل المتقدمين للوظائف القيادية
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 12:32 م

عقدت لجنة اختيار القيادات بجامعة بنها، اجتماعاتها اليوم، لإجراء المقابلات مع المتقدمين لشغل وظيفة أمين الجامعة المساعد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث بلغ عدد المتقدمين لشغل تلك الوظيفة نحو 20 متقدمًا.

استمعت اللجنة برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس الجامعة، إلى مقترحات وأفكار المُتقدمين لشغل الوظيفة وطريقة إدارتهم لها ورؤيتهم لتطويرها، وسرعة إنجاز الأعمال، والقدرة على اتخاذ القرارات وحل المشكلات.

أكد الجيزاوي أن اختيار المُتقدمين لشغل الوظائف القيادية على مستوى الجامعة يتم من خلال اللجنة التي تم تشكيلها، لتقييم المتقدمين لشغل هذه الوظائف طبقا للمعايير اللازمة لاختيار الأكفأ والأنسب منهم، لشغل المناصب القيادية بالجامعة.

يذكر أن لجنة اختيار القيادات بجامعة بنها، عقدت اجتماعاتها اليوم برئاسة الدكتور الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس الجامعة وعضوية الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة سهير شعراوي، نائب رئيس الجامعة الأسبق والأستاذ المتفرغ بكلية التجارة، والدكتور أشرف شمس الدين، الأستاذ بكلية الحقوق ببنها.

كما ضمت اللجنة كل من الدكتور عمرو مصطفى، عميد كلية الزراعة جامعة القاهرة، عضوًا من الخارج، الدكتور هيثم حمزة، أستاذ تكنولوجيا الحاسبات والمعلومات جامعة القاهرة عضوًا من الخارج، والدكتور هاني محمود، الأستاذ بكلية الطب البيطري جامعة القاهرة عضوًا من الخارج.