الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عاطل بتهمة الاتجار في الأسلحة بشبرا الخيمة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 12:54 م

قررت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في السلاح والذخيرة، وأمرت النيابة العامة بإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة والتحفظ على المضبوطات.


كانت وردت معلومات سرية لرئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، تفيد قيام عاطل له معلومات جنائية بالاتجار في الأسلحة النارية متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
 

تم عرض المعلومات على اللواء محسن شعبان مدير امن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته 4 فرد محلى وعدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة المضبوطة بقصد الاتجار وتولت النيابة التحقيق. 

في سياق آخر، أمرت نيابة شبرا الخيمة حبس المتهم بالتعدي على خاله بسبب إيصال الكهرباء وإصابته 4 أيام على ذمة التحقيق، فيما أمرت بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، والاستعلام عن حالة المصاب وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.
 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بورود بلاغ من مستشفى الساحل بوصول مبيض محارة مصاب بجرح نافذ بالجانب الأيسر وكدمات وسحجات بالوجه والرأس إثر ادعاء مشاجرة.
 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة وسؤال المصاب ا. ر. ر، 40 سنة مبيض محارة، تهم نجل شقيقته "محم ص م" 35 سنة سائق توك توك بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض "سكين" على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب الخلاف على دفع قيمة إيصال عداد كهرباء مشترك بالمنزل مقر سكنهما.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وجرى التحفظ عليه وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا