الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأعلى للجامعات يعتمد مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط

جامعة أسيوط
محافظات
جامعة أسيوط
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 01:21 م

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد، اعتماد مركز تطوير التعليم الجامعي، من قِبل الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بمركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات.

وقال الجمال، في بيان، إنَّ المركز أصبح معتمدًا للتدريب والاختبارات الإلكترونية على برامج تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها المعتمدة من الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات CUIT، والذي يضاف إلى الكليات والمراكز والوحدات التي تمَّ اعتمادها بمختلف قطاعات الجامعة؛ تأكيدًا على سعي إدارة الجامعة لاستكمال استراتيجيتها في تطوير العملية التعليمية والبحثية.

من جانبه، أكّد الدكتور عمر سيد خليل مدير المركز، تقديم خدمة تعليمية متميزة وفق ضوابط معايير الجودة والاعتماد، في إطار حرص الجامعة على تطوير أدائها وبرامجها الدراسية والعلمية والتدريبية في مختلف التخصّصات والقطاعات، بما يساهم في خدمة العملية التعليمية المقدمة لكل منتسبي جامعة أسيوط.

خليل صرّح أيضًا بأنّ المركز يقدم عددًا من الدورات والتدريب على برامج تكنولوجيا المعلومات للمجمتع الجامعي والمجتمع المحلي وموظفي الدولة في مختلف المواقع، ومنها وحدات التحول الرقمي ودورات IC3،  ودورات ICDL، ودورات صيانه الكمبيوتر، علمًا بأن الدورات يقدمها متخصصون معتمدون. 


 

تابع مواقعنا