السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب هاني شاكر.. من يدير جلسة التحقيق مع رضا البحراوي وشاكوش في الموسيقيين؟

رضا البحراوي-هاني
فن
رضا البحراوي-هاني شاكر- حسن شاكوش
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 01:30 م

يمْثُل كل من المطرب الشعبي رضا البحراوي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، أمام نقابة المهن الموسيقية عصر اليوم، للتحقيق معهما فيما نُسب إليهما من التراشق بالألفاظ وإساءات على مواقع التواصل الاجتماعي.

علم القاهرة 24 من مصادر خاصة، تفاصيل جلسة التحقيق التي سيتم انعقادها مع كل من مطربي المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي، ومن يدير هذه الجلسة.

قالت المصادر، إن علاء عامر، المستشار القانوني للمهن الموسيقية، وبعض أعضاء النقابة، وأيضًا عددًا من أعضاء اللجنة العمومية، سيشاركون في التحقيق، مع غياب نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر عن التحقيق.

إيقاف رضا البحراوي وحسن شاكوش

سبق، وأصدرت الموسيقيين بيانًا، أعلنت خلاله، إيقاف كل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهر، وذلك بعد مشاجرتهما الأخيرة في إحدى حفلاتهما.

تضمن بيان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، ما يلي: قرار بوقف إصدار تصاريح للفنان رضا البحراوي، وحسن شاكوش، وعدم مُزاولتهما المهنة لمدة شهر.

تابع البيان: وذلك لما بدر منهما من كلمات بذيئة أمام الجمهور، شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري، الذي ظل طوال عقود طويلة هاديًا للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدًا هاديًا أو داعمًا لإهدار الأخلاق والفضيلة.

تابع مواقعنا