الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة إنقاذ لنشات طلعت مصطفى الغواصين المفقودين بـ مضيق تيران | فيديو

 لحظة إنقاذ غواصين
أخبار
لحظة إنقاذ غواصين شرم الشيخ المفقودين بـ مضيق تيران
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 01:56 م

استمرت عمليات البحث عن غواصين شرم الشيخ مفقودين  بـ مضيق تيران بموقع غوص توماس ريف بمنطقة رأس نصراني؛ لمدة ساعتين متواصلتين، بعد أن فقد الغواصين القدرة على العودة مرة أخرى إلى الشاطئ.

انقاذ غواصين مفقودين 

بذلت لنشات مركز غوص سيناء بلوز التابع لـ مجموعة طلعت مصطفى، جهودًا كبيرة استمرت  ساعتين من البحث عن الغواصين بعد الاستغاثة التي أطلقتها غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، التي طالبت من مراكز الغطس واليخوت العاملة الموجودة بـ مضيق تيران بالبحث عن الغواصين المفقودين أمام الشواطئ والفنادق.

طالبت غرفة سياحة الغوص والأنشطة جميع اليخوت الموجودة في مضيق تيران البحث عن اثنين من الغواصين المفقودين بموقع غوص توماس ريف، وطالبت بالإبلاغ في حالة العثور على الغواصين المفقودين وخصصت رقم هاتف للاتصال عليه، وكلفت جميع المراكز الموجودة بمنطقة تيران ونبق، البحث أمام شواطئ الفنادق المتواجدين بها.

لحظة إنقاذ غواصين مفقودين 

وفور تلقى مركز غوص سيناء بلوز التابع لـ  مجموعة طلعت مصطفى الاستغاثة تحركات اللنشات التابعة له للبحث عن الغواصين، وبعد ساعتين من البحث؛ عثر عليهم وتم تقديم الطعام والشراب والاطمئنان على صحتهم والعودة بهم إلى الشاطئ وتقديم كافة أوجه العون لهم.


حصل القاهرة 24 على فيديو يرصد لحظة إنقاذ لنشات مركز غوص سيناء بلوز التابع لـ مجموعة طلعت مصطفى، الغواصين المفقودين.

وتملك مجموعة طلعت مصطفى القابضة، منتجع سياحي فاخر بمدينة شرم الشيخ محط أنظار للسياح من مختلف الجنسيات، في ظل تميزه بموقع فريد يطل مباشرة على خليج القرش، وعلى بعد دقائق قليلة من مطار شرم الشيخ الدولي، ويضم المنتجع العشرات من الڤيلات الفاخرة لكل منها حمام سباحة خاص وجاكوزى إضافة إلى أكثر من 100 شـاليه بالإضافة إلى مطاعم متنوعة تطل على مناظر ساحرة للبحر الأحمر وحمامات سباحة متعددة وشاطئ خاص ومنطقة مخصصة للرياضات المائيـة وناديًا صحيًا.

تابع مواقعنا