الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. مودريتش يغيب عن مواجهة كرواتيا ضد سلوفينيا في تصفيات مونديال 2022

لوكا مودريتش
رياضة
لوكا مودريتش
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 02:50 م

أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، تأكد غياب لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني عن مواجهة المنتخب الأول ضد سلوفينيا، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم قطر 2022 لقارة أوروبا، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل.

وقال المنتخب الكرواتي في بيان رسمي: بعد استشارة الطاقم الطبي لريال مدريد، تقرر أن لوكا مودريتش لن ينضم إلى منتخبه الوطني، ولن يلعب ضد سلوفينيا يوم الثلاثاء.

جاء القرار حسب ما أشار إليه البيان الطبي المشترك بين منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد، بعد اتصالات مكثفة، بين الجهاز الطبي للنادي الملكي، والمدرب زلاتكو المدير الفني للمنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم.

في السياق ذاته، أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن مودريتش مهدد بالغياب عن المباريات المقبلة رفقة ريال مدريد، وكذلك المباريات الأولى من شهر سبتمبر الجاري، والتي تتضمن مواجهات منتخب كرواتيا بتصفيات كأس العالم.

حسب التقارير، أصبح مودريتش في حاجة كبيرة للحصول على بعض فترات الراحة، وتحديدًا خلال فترة التوقف للقدرة على مواكبة الموسم المقبل رفقة الميرينجي، وذلك بعد مشاركته الكاملة رفقة الملكي في كافة المباريات، وكذلك منتخب بلاده في يورو 2020 بالموسم الماضي.

لوكا مودريتش يتحدث عن علاقته بماندزوكيتش وسبب خلافهما

في الوقت ذاته، تحدث لوكا مودريتش، حول علاقته مع ماندزوكيتش في منتخب كرواتيا، إذ قال: ماريو رجل مميّز، في بعض الأحيان يبدو غاضبًا، من لا يعرفه بشكل جيّد يظن أنّه دائمًا عابس، لكن في الواقع ماريو رجل عظيم وصاحب قلب كبير.

‏تابع: لقد أحببت ماندزوكيتش منذ اليوم الأوّل، رغم أنّه استغرق منّي وقتًا طويلًا لفهمه، نحن نقضي الكثير من الوقت معًا في المنتخب الوطني، كنّا ذات مرّة في آيسلندا نلعب من أجل الوصول للبرازيل، صادفت ماريو أمام باب المصعد، قلت له هيا يا ماريو، نحن نعمل بجد اليوم، لكن ماريو نظر إليّ وقال انظر إلى نفسك، اتركني.

واختتم لوكا كلامه: عشيّة كأس العالم في روسيا بادرت بالحديث معه وأخبرته كم أنا متأسّف على ما حدث بيننا، وكنت أُريد معرفة سبب الانقطاع فأخبرني أنّني كنت عابسًا معه، لكن كل شيء عاد إلى ما كان عليه، ماندزوكيتش هو الشّخص الذي سأذهب إلى الحرب معه، هو يقدّم كل ما لديه على أرضيّة الميدان وسيحمي ظهرك دائمًا.

تابع مواقعنا