الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني ممازحًا جمهوره: الراجل مظلوم وإحنا غلابة

تامر حسني
فن
تامر حسني
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 03:05 م

مازح الفنان  تامر حسني جمهوره، أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا، على مسرح الروماني بالساحل الشمالي، الذي أُقيم في شهر أغسطس الماضي، ناصحًا أحد الحضور عدم اصطحاب زوجته في حفلاته مرة أخرى.

قدّم الفنان تامر حسني، خلال الحفل باقة من أروع أغانيه، التي نالت إعجاب جمهوره، ولقيت أقبالًا كبيرًا منهم، منها أغنية: «على طول فاهماني غلط»، الذي قاطع فيها الغناء ومازح أحد الحضور الذي جاء الحفل برفقة زوجته، قائلًا له: «أنت حاسس الموضوع جدًا.. أنت مضحكني على فكرة».

تامر حسني

وجّه تامر بعدها رسالة لزوجة الشخص يمازحها فيها: «خلي بالك عمال يشاور عليكِ من بدري.. مظلوم الراجل جدًا.. إحنا غلابة فعلًا»، لينهار بعدها الجمهور من الضحك بسبب مُداعبة تامر الدائمة لهم، في حفلاته. 

حفلة تامر حسني

تفاعل عدد كبير من جمهور تامر حسني مع غنائه في هذا الحفل، الذي حضره الآلاف من مُحبي تامر، معربين عن سعادتهم برؤيته وإعجابهم الشديد بصوته وطلته، وفنه الراقي في اختيار كلمات أغاني تُعبر عن حالتهم، التي جعلت الأجواء مليئة بالبهجة والسعادة في المكان. 

في وقتٍ سابق، نشر تامر حسني فيديو من الحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلّق عليها قائلا: فخور أني اليوم شاركت في إعادة المسرح الروماني المصري العظيم، مع جمهوري المحترم الراقي، فخور بالتنظيم الرائع، وكل من شارك في إخراج الحفل بالشكل الذي يليق بالفن المصري والمسرح الروماني العظيم.

تابع مواقعنا