الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسط مطالب بشطبه.. الإيقاعيين تحتج على أغنية حسن شاكوش ومشادات بين رئيس اللجنة والمطرب

حسن شاكوش في نقابة
فن
حسن شاكوش في نقابة المهن الموسيقية
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 05:44 م

احتج عدد كبير من الإيقاعيين وعلى رأسهم الفنان سعيد الأرتيست، أحد أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية على الأغنية التي أداها حسن شاكوش خلال إحدى حفلاته، ووجّه بها كلمات إباحية خادشة للحياء العام، مطالبين بشطب حسن شاكوش من النقابة.

واعترض أعضاء العاملين بالنقابة والإيقاعيين على أغنية حسن شاكوش الخادشة للحياء، مما أحدث مشادات كلامية حادة بين رئيس لجنة العمل والمطرب الشعبي حسن شاكوش.

انفعال سعيد الأرتيست داخل نقابة المهن الموسيقية

في سياق متصل، رصدت كاميرا القاهرة 24، فيديو لـ سعيد الأرتيست، داخل نقابة المهن الموسيقية، في أثناء انفعاله  على أعضاء النقابة، قائلًا: «عايزين ينرفزوا أي حد علشان الليلة تبوظ»، فيما حاول الحضور تهدئته حتى لا يحدث مشاجرات مرة أخرى.

سعيد الارتست 

التحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي

شارك في الجلسة التي تنعقد حاليًا داخل نقابة المهن الموسيقية، كل من الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة الموسيقيين، والفنان حلمي عبد الباقي، عضو النقابة، وعلاء عامر، المستشار القانوني للمهن الموسيقية، وأيضًا أحد أعضاء اللجنة العمومية للموسيقيين، مع غياب نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر عن التحقيق.

حسن شاكوش 

تفاصيل الأغنية الخادشة للحياء لحسن شاكوش

تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي الأغنية التي تسببت في اشتعال الأزمة بينه وبين رضا البحراوي، وتبدأ كلمات الأغنية بـ«رضا جه يا أم رضا، وتضمن ياللي نكشت الدبور.. اقلع هنطفي النور»، وهي الأغنية التي وصفتها الرقابة على المصنفات الفنية أنها تعد اعتدار على قيم المجتمع.

وكانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا بمنع كل من حسن شاكوش ورضا البحراوي من الغناء شهرًا، وذلك لما بدر منهما، من ألفاظ بذيئة وإشارات إباحية، خلال إحيائهما حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، ورفضت النقابة هذا السلوك المهين، الذي لا يليق بنجوم الفن المصري والعربي.

تابع مواقعنا