الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأوقاف تصرف 450 جنيهًا للعاملين بالوزارة مع بدء العام الدراسي

وزير الأوقاف
دين وفتوى
وزير الأوقاف
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 05:46 م

قررت وزارة الأوقاف، برئاسة الدكتور محمد مختار جمعة، صرف 450 جنيهًا لجميع العاملين في الوزارة، تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد.

وقالت الوزارة في بيان لها: «نظرًا للجهود غير العادية التي بذلها العاملون بالأوقاف في عمارة المساجد وصيانتها ونظافتها وتعقيمها والحفاظ عليها طوال العام الماضي، وما بذلوه من جهد في جميع جوانب العمل بالوزارة، وإسهامًا منها في تخفيف العبء عن جميع العاملين بها بمناسبة استقبال العام الدراسي الجديد، اعتمد الدكتورمحمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الأحد.. صرف مبلغ 450 جنيهًا لجميع العاملين بالوزارة، على أن تصرف أوائل شهر أكتوبر مع بداية العام الدراسي».

في سياق منفصل، كلف جمعة، الإدارة المركزية للرقابة والتفتيش والإدارة العامة للحوكمة، باتباع نظام جديد للتفتيش العام بديوان عام الوزارة، بعد نجاح تعميم تجربة تحفيز العاملين المتميزين بالهيئة والجهات التابعة لها.

وأعلنت وزارة الأوقاف، في بيان لها اليوم، عزمها افتتاح 7 مساجد جديدة إحلالا وتجديدا، يوم الجمعة المقبل، «ليكون إجمالي ما تم افتتاحه من1 يوليو الماضي حتى تاريخه 169 مسجدًا، منها 148 مسجدًا إحلالا وتجديدا، و21 مسجدًا صيانة وترميمًا.

تابع مواقعنا