الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجلترا تفوز على أندورا برباعية مقابل لا شيء في تصفيات المونديال

منتخب انجلترا
رياضة
منتخب انجلترا
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 08:09 م

حقق منتخب إنجلترا الفوز على نظيره منتخب أندورا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبل في 2022 المقام في قطر.

وافتتح جيسي لينجارد الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عشر قبل أن يحرز هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والسبعين من عمر اللقاء وجاء الهدف الثالث عن طريق جيسي لينجارد  في الدقيقة الثامنة والسبعين، واختمم باكايو ساكا الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة والثمانين.

ورفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد أندورا عند 3 نقاط في المركز الخامس.

وبدأ منتخب إنجلترا اللقاء بتشكيل الأساسي مكون من:
حراسة المرمى: جون ستون.

الدفاع: تربيير - جيميس - ألكسندر أرنولدد - كوداي.

الوسط: مينجز - هندرسون - بامفورد - بلينجهام.

الهجوم: لينجارد - ساكا.

وشهد اللقاء تسجيل هاري كين، مهاجم توتنهام هدف الأربعون رفقة منتخب إنجلترا  في المباريات الدولية ليصبح  خامس أكثر من سجل أهداف بقميص الأسود الثلاثة في التاريخ، ويواصل أيضًا التسجيل في المباراة التأهيلية الرابعة عشر رفقة منتخب إنجلترا حيث يفصله  13 هدف فقط ليعادل رقم روني ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا.

وحقق منتخب إنجلترا الفوز على نظيره منتخب المجر في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي برباعية مقابل لا شيء.

وحقق جيسي لينجارد رقمًا خاصًا حيث  سجل أهدافًا مع منتخب إنجلترا اليوم بواقع هدفين مثلما سجل في مبارياته الـ16 السابقة في جميع المنافسات مجتمعة مع منتخب الأسود الثلاثة.

وسجل بوكايو ساكا رقمًا خاصًا بعدما أصبح أول لاعب يسجل في يوم عيد ميلاده مع منتخب إنجلترا منذ ستيفن جيرارد ضد المجر في مايو 2006، حيث يحتفل اللاعب والذي سجل الهدف الرابع لمنتخب بلاده بعيد ميلاده.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى سبعة عشر هدفًا خلال تصفيات المونديال بينما استقبل هدفًا واحدًا.

يذكر أن منتخب الأسود الثلاثة وصل إلى نهائي كأس أمم أووربا يورو 2020، للمرة الأولى في التاريخ النسخة الماضية والتي خسرها أمام منتخب إيطاليا في ركلات الترجيح.

تابع مواقعنا