الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش يوجه رسالة لـ هاني شاكر بعد إيقافه: النقابة بيتنا الكبير

حسن شاكوش وهاني شاكر
فن
حسن شاكوش وهاني شاكر
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 10:09 م

وجّه مغني المهرجانت حسن شاكوش رسالة للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بعد صدور قرار منعه عن الغناء من قِبل نقابة المهن الموسيقية، بعد مشكلته مع الفنان رضا البحراوي على هامش حفل اشتركا فيه بالساحل الشمالي.

وقال مغني المهرجانات حسن شاكوش خلال مداخلته في برنامج «على مسؤليتي» مع الإعلامي أحمد موسى: «دي أول غلطة ليا واعتذرنا أنا ورضا البحرواي وقولنا في الفيديو اللي أعلنا فيه صلحنا على مواقع التواصل الاجتماعي أننا سوف نكمل صلحنا بالنقابة».

أضاف شاكوش خلال مداخلته التليفونية: «ونجعله صلح رسمي لأن النقابة هي بيتنا الكبير ولازم أعضاء النقابة كلهم يبقوا موجودين وإحنا بنتصالح وأنا دلوقتي أعتبر ابن من أبناء النقابة».

قرار إيقاف حسن شاكوش ورضا البحراوي

قررت نقابة المهن الموسيقية منذ قليل إيقاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن الغناء لأجل غير مسمى، ومنعه من مزاولة المهنة، وأيضًا إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهرين، وذلك بعد خناقة ومشاجرة كبيرة بينهما حدثت بالساحل الشمالي خلال إحدى الحفلات.

يذكر أن كلًّا من حسن شاكوش ورضا البحراوي، كانا قد مثلا أمام نقابة المهن الموسيقية اليوم، للصلح وللتحقيق معهما فيما جرى بينهما من تراشق بالألفاظ.

يشار إلى أن حسن شاكوش قال لكاميرا القاهرة 24 عقب انتهاء التحقيق، إنه لم يقصد مطلقًا إهانة عازفي فرقة رضا البحراوي أو أي من العازفين، مشيرًا إلى أن هناك عددًا من عازفي فرقة رضا البحراوي يتعاونون معه أيضًا في فرقته.

تابع مواقعنا