الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بإلقاء زوجته من شرفة المنزل ببنها: «هددتني بإيصال أمانة قيمة منقولات الزوجية»

مستشفى بنها
محافظات
مستشفى بنها
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 08:08 ص

أدلى المتهم "ح. ف" أمام جهات التحقيقات باعترافات تفصيلية بعد اتهامه بالشروع فى قتل زوجتة وإلقائها من شرفة الطابق الثانى بمنزل الزوجية،بدائرة مركز شرطة بنها محافظة القليوبية، أنهما متزوجان منذ سنوات، وكانت الحياة تسير بشكل طبيعى، حتى توترت العلاقه بينهما وبدأت في خلافات مستمرة. 

 

وأكمل المتهم، أدت تلك الخلافات للعديد من المشاجرات، والتى بدورها أدت إلى الاتفاق على الطلاق وأعطائها جميع حقوقها الشرعية، وبعد فترة تم الصلح بيننا من خلال جلسة عرفيه شارك فيها الأهل من الطرفين، وتم التراضى بيننا، والاتفاق على التوقيع على إيصال أمانة نظير قيمة المنقولات الزوجية. 

 

وتابع المتهم، وبعد فترة من تلك الأحداث دبت بيننا مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بيننا لرفضها إعطائي إيصال الأمانة الموقع عليه بقيمة المنقولات، وقامت بتهديدي به، فلم أدري بنفسي وقمت بدفعها من شرفة المنزل حتى سقطت فى الشارع وتم نقلها للمستشفى. 

 

 

وكان قد تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، بحدوث مشاجرة بين موظف وزوجته، وسقوط الزوجة من شرفة المنزل بقرية بتمدة دائرة المركز.
 

وبالفحص تبين أن المجنى عليها تدعى  "ن.ع.ع"، 25 سنة، ربة منزل مقيمه بقرية "بتمده"، مصابة بكسر في الحوض والفقرات، ادعاء سقوط من علو.

 

وبسؤالها قررت حدوث مشادة كلامية مع زوجها "ح.ف.م"، لوجود خلافات زوجية بينهما، فقام على إثرها بدفعها من شرفة الشقة، وقد تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا