الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها "هتك عرض شاب".. حوادث شهدتها الدقهلية على مدار اليوم

مستشفى المنصورة العام
محافظات
مستشفى المنصورة العام
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 01:44 ص

حوادث عدة شهدتها محافظة الدقهلية، على مدار اليوم الأحد، كان أبرزها اتهام مسن بهتك عرض شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، بقرية الخيارية التابعة لمركز المنصورة.

 

حيث حررت فاطمة ش. ا. ا. 61 سنة - ربة منزل، ومقيمة بالقرية، محضرًا ضد جارها طه ع. م. 65 سنة - بالمعاش، تتهمه باستدراج نجلها محمد أ. ع. 19 سنة، مصاب بإعاقة ذهنية متلازمة داون، إلى منزله المجاور لهم، وهتك عرضه.

 

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9883 لسنة 2021 إداري مركز المنصورة، وجار عرض المجني عليه على الطبيب لتوقيع الكشف الطبي.

 

انتحار.. 


كما شنق سائق توكتوك نفسه، مستخدمًا كوفية ربطها بعنقه وعلق نفسه بها على باب دورة المياه بمنزله، بمنطقة ميت الحلوج التابع لمركز دكرنس، بمحافظة الدقهلية.

 

وكان قد استقبل مستشفى دكرنس، محمود ا. ص. 20 سنة - سائق توكتوك، جثة هامدة، وبالفحص والتحريات تبين أنه يمر بحالة نفسية سيئة، لرغبته في شراء مركبة توكتوك خاصة به، ولم يتمكن، فشنق نفسه.

 

ولقيت طالبة بكلية الحقوق بمدينة المنصورة مصرعها، بعد تناولها عقاقير بها مادة مخدرة، لمرورها بحالة نفسية سيئة لرفض والدها عملها أثناء الدراسة.

 

وتناولت ربة منزل مقيمة بقرية منية سمنود بأجا، فرص كيماوي يستخدم في حفظ الغلال عن طريق الخطأ، نتيجة ضعف بصرها، وهو ما أدى لوفاتها في الحال.

 

فيما أنقذت العناية الإلهية مريضا نفسيا، بعدما أصاب نفسه بطعنة سكين في بطنة، أثناء وجوده داخل منزله بقرية دميرة التابعة لمركز طلخا، وأكد والده أنه كان يعالج في مصحة نفسية منذ فترة، وأحدث إصابته بنفسه.

 

مشاجرة..


كما أصيب «محسن ع. ا» 36 سنة - ترزي، مقيم بقرية ميت سويد التابعة لمركز بني عبيد، بطعنة نافذة أسفل الصدر، خلال مشاجرة مع جاره ويدعى «أحمد م. أ»، 37 سنة - حلاق، أثناء معاتبه لمعاكسته شقيقته ومضايقتها.

 

وفي مدينة المنصورة، أصيب شاب بطعنه نافذه بالبطن على يد آخر، في مشاجرة عقب وصلة مزاح بينهما، حيث استقبل مستشفى المنصورة العام، أحمد ح. م. ح. 17 سنة - عامل بمصنع ملابس، ومقيم منطقة جديلة، دائرة قسم ثان المنصورة، مصابًا بجرح شبه نافذ بالبطن من الجانب الأيسر، وجروح قطعية متفرقة بالجسم.

 

وبسؤاله اتهم محمد ع. ع. ع. 18 سنة - كهربائي، ومقيم منطقة سندوب دائرة قسم أول المنصورة، بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة مطواة بحوزته، وإحداث إصابته على إثر مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة لخلافات بينهما بسبب المزاح.

 

حوادث طرق.. 


بينما لقى مندوب مبيعات مصرعه، وأصيب سائق  بكدمات وخدوش متفرقة بالجسم، إثر انقلاب سيارة ملاكي علي طريق المنصورة - طناح، أمام عزبة الشربيني.

 

وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم د ا ر 4921 ملاکي قيادة محمد ع. ع. ع. 41 سنة - سائق، ومقيم قرية شرنقاش دائرة مركز طلخا، ويحمل رخصتي قيادة وتسيير ساريتين، باتجاه المنصورة، اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انحرافه وانقلاب السيارة على جانب الطريق.



وأسفر ذلك عن إصابة قائد السيارة بكدمات وخدوش متفرقة بالجسم، ووفاة مرافقه أحمد أ. ع. 24 سنة - مندوب مبيعات، ومقيم شارع منتصر بالمنصورة، وتم نقل الجثمان والمصاب لمستشفى المنصورة الدولي.

 

وفي حادث آخر، لقي شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين، بعد اصطدام ميكروباص وسيارة ملاكي على طريق ميت غمر بنها، أمام قرية كفر النعيم، وانقلاب إحداهما في الترعة. 


ووقع الحادث بين السيارة رقم د ص ق 7481 رحلات ميكروباص قيادة عاطف أ. ع. 34 سنة، مقيم بقرية ميت عوام بالمنصورة، باتجاه ميت غمر، والسيارة رقم د هـ ر 7985 ملاكي، قيادة زكريا س. م. س. 61 سنة - بالمعاش، ومقيم بعزبة عقل.

 

وتبين أن السبب اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة الأولى، نتيجة انفجار الإطار الأمامي، وهو ما أدى لانحرافها وانقلابها على جانب الطريق، وأثناء محاولة قائد الثانية مفاداته، انقلب في الترعة، وأسفر ذلك عن وفاة الثاني، وإصابة الأول ومرافقه بكدمات وكسور.  

 

وأمام قرية العزب الواقعة على طريق أجا المنصورة، أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين السيارة رقم د م ج 9145 ملاكي قيادة أسامة م. ن. 21 سنة - طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق، ومقيم بالمنصورة، والسيارة رقم س ص 4459 نقل بيك أب، قيادة تامر ف. م. 38 سنة - سائق، مقيم بدائرة قسم البساتين بالقاهرة.

 

وتبين أن السبب اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة الأولى، واصطدامه بالثانية من الخلف، ما تسبب في إصابته ووالده 65 سنة - بالمعاش، بكدمات وسحجات متفرقة، ووالدته 50 سنة - ربة منزل، باشتباه نزيف بالمخ، وقائد السيارة الثانية باشتباه كسر في فقرات الظهر، ونجله 15 سنة، بسحجات متفرقة بالجسم.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، في ضبط المتهم بسرقة إطارات 5 سيارات استبن ضمن مشروع النظافة، أثناء توقفهم أمام مبنى ديوان عام المحافظة بشارع الجيش بالمنصورة.


وتبين أن وراء الواقعة أحمد م. ع. ا. 30 سنة - عاطل، ومقيم شارع سليمان الفارسي بالإسكندرية، والسابق اتهامه في 6 قضايا سلاح دون ترخيص، وسرقة وسائل نقل، كما تم  ضبط مشترى المسروقات.

تابع مواقعنا