الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يطالب بـ التحقيق مع مصطفى محمد إثر واقعته مع البدري

مصطفى محمد وحسام
رياضة
مصطفى محمد وحسام البدري
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 09:53 ص

قال النجم أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق إن مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، أخطأ بسبب ما فعله مع حسام البدري، المدير الفني بعد تسجيله هدف التعادل أمام الجابون، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.
وأضاف ميدو في تصريحات إذاعية: هناك مشاكل بين حسام البدري ومصطفى محمد، ومصطفى يشعر بأن البدري متحامل عليه، وعلى الرغم من أن بركات أخبره بسفره لفرنسا للتفاوض مع بوردو، إلا أن البدري نفى ذلك تمامًا، وأكد أنه لم يكن يعلم أي شيء عن سفر مصطفى لفرنسا شيئًا.


وأضاف: مصطفى محمد كان حزينا لعدم مشاركته أساسيًا أمام الجابون، ويجب أن يكون هناك تحقيق بسبب ما فعله اللاعب عقب تسجيله هدف التعادل.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون، حيث ينتظر مواجهة ليبيا أمام أنجولا في الجولة ذاتها والمقرر لها أن تقام غدًا الثلاثاء على ملعب 11 نوفمبر في أنجولا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر خلال الشهر المقبل مع ليبيا ذهابًا وإيابًا، في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

تابع مواقعنا