السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديلي ميل: طقس شديد الحرارة يضرب بريطانيا

شواطىء بريطانيا
كايرو لايت
شواطىء بريطانيا
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 10:33 ص

أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بأن بريطانيا تشهد صيفًا شديد الحرارة، بعد بلوغ درجة الحرارة 23 درجة مئوية، في أوائل أيامه.

من المقرر أن تتلقى بريطانيا انفجارًا أخيرًا في الصيف الأسبوع المقبل، حيث أدى ارتفاع درجات الحرارة إلى ارتفاع منسوب من سحب الهواء الدافئ من البحر الأبيض المتوسط ​​إلى 75 درجة فهرنهايت.

بدأ المئات من المُحتفلين في النزول على المساحات الخارجية المشمسة في البلاد، التي تستعد البلاد لأسبوع من الطقس المعتدل وأشعة الشمس المتناثرة، حسب الصحيفة.

شهد الطقس الدافئ ارتفاعًا في درجات الحرارة إلى 75 فهرنهايت، أي ما يعادل 23.8 درجة مئوية، عبر جنوب إنجلترا، و77 فهرنهايت أي 25 درجة مئوية في وسط إنجلترا وويلز، ومن المتوقع أن ترتفع إلى 82.4 فهرنهايت، ما يمثل 28 درجة مئوية، في لندن والجنوب الشرقي.

أكدت الصحيفة، أنه من المتوقع تجاوز الزئبق المتوسط ​​لشهر سبتمبر المقبل، وهو 64.4 فهرنهايت أي 18 درجة مئوية في المملكة المتحدة.

يأتي انفجار الحرارة، بعد أن أظهرت أرقام من مكتب الأرصاد الجوية، أن جنوب إنجلترا شهد ثالث شهر أغسطس من حيث البليد منذ بدء التسجيلات، ولم يتغلب عليه إلا في عامي 2008 و1950، حيث تلقت المنطقة 129 ساعة فقط من أشعة الشمس الشهر الماضي مقارنة بمتوسطها المُعتاد البالغ 192.5 ساعة.

يُعتقد أن التداعيات الناجمة عن إعصار إيدا الذي دمّر أجزاءً من الولايات المتحدة، سوف تفرض تغييرًا في المملكة المتحدة بعد أسابيع من سماء رمادية باهتة وأمطار ناتجة عن ارتفاع الضغط.

تابع مواقعنا