الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 وفتح باب التحويلات لتقليل الاغتراب بعد ساعات

معمل تنسيق - صورة
أخبار
معمل تنسيق - صورة أرشيفية
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 10:30 ص

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 أبرز ما يهم طلاب الثانوية العامة الفترة الراهنة، حيث يفصلنا ساعات قليلة عن إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 وفتح باب التحويلات لتقليل الاغتراب.

 

وضمن هدف تقديم كل ما يهم القراء وخاصة أبنائنا الناجحين في الثانوية العامة، سوف يستعرض القاهرة 24 معكم في السطور التالية إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 وفتح باب التحويلات لتقليل الاغتراب في مؤتمر وزارة التعليم العالي المرتقب.

 

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021

 

معمل تنسيق

 

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العليم لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب جميع الشعب، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الإثنين الموافق 6 سبتمبر 2021.

 

كما سيعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الحدود الدنيا للكليات والفروق بينها وبين العام الماضي، كذلك موعد فتح باب التحويلات لتقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة 2021.

 

الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي

 

غلق موقع التنسيق الإلكتروني 

 

أغلقت وزارة التعليم العالي تسجيل الرغبات في موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب تنسيق المرحلة الثانية 2021 أمس الأحد، وذلك بعد قرار إضافة يوم آخر للطلاب للتسجيل في الموقع الإلكتروني.

 

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2021

 

يعلن تنسيق المرحلة الثالثة 2021 بعد أيام قليلة من إعلان نتائج امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة والتي من المقرر أن تنتهي يوم الإثنين المقبل والموافق 13 سبتمبر 2021.

 

معمل تنسيق

 

خطوات تسجيل الرغبات لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2021

 

ونقدم لكم فيما يلي خطوات تسجيل الرغبات لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2021 عبر موقع التنسيق الإلكتروني، والذي سوف يتم فتحه مجددًا بعد إعلان تنسيق المرحلة الثالثة 2021.

 

اضغط على رابط موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.

 

اختار نوع المدرسة المتخرج منها سواء كانت ثانوية عامة أو مدارس العلوم والتكنولوجيا.

 

سجل رقم الجلوس والرقم السري.

 

ادخل على الرغبات واختار الكليات المرشحة بترتيب الأولوية.

 

يمكنك التعديل على الرغبات حتى انتهاء مدة التسجيل.

 

كما يمكنك أيضًا طباعة ورقة الرغبات للاحتفاظ بها ومراجعتها من وقت لآخر.

 

موقع التنسيق الإلكتروني

 

قد قدمنا لكم في هذا الوضوع موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 وفتح تحويلات تقليل الاغتراب، وأيضًا موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2021 وخطوات تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

 

حيث نسعى دائمًا لتسهيل مهمة الطالب للانتقال إلى المرحلة التعليمية الجامعية الجديدة، من خلال توفير أخر الأخبار وكافة المعلومات عن تنسيق الثانوية العامة 2021 ومؤشراته وطرق تسجيل الرغبات والتقديم في الجامعات الحكومية والخاصة.

 

تابع القاهرة 24 لمعرفة كل ما هو جديد بشأن تنسيق الثانوية العامة وإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 والثالثة أيضًا، ونتمنى لأبنائنا الطلاب النجاح والتوفيق فيما هو قادم.

تابع مواقعنا