السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القاهرة: الانتهاء من تطعيم أكثر من 75 ألف موظف في التعليم بلقاح كورونا

محافظ القاهرة يتفقد
أخبار
محافظ القاهرة يتفقد عملية تطعيم العاملين بقطاع التعليم
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 12:37 م

أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، الانتهاء من تطعيم أكثر من 75 ألف موظف من المستهدفين بالقطاع التعليمي، البالغ عددهم الإجمالي ما يقارب 150 ألفًا بلقاح كورونا، وذلك خلال أسبوعين فقط من بدء عملية التلقيح.

جاء ذلك تفقّده - اليوم الاثنين - مركز التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بمدرسة جمال عبد الناصر الرسمية المتميزة لغات بإدارة النزهة التعليمية؛ لمتابعة انتظام أعمال تلقي العاملين بالقطاع التعليمي اللقاح، وسير العمل والتسهيلات المقدمة لحصولهم على اللقاح بيسر وسهولة.

محافظ القاهرة لحظة دخوله المدرسة 

جولة المحافظ تضمنت متابعة سير العمل داخل المركز، وانتظام برنامج التسجيل الخاص بوزارة الصحة والسكان، والمسارات التي يمر بها متلقو اللقاح، كما التقى عبد العال عددًا من الموجودين بالمركز عقب حصولهم على التطعيم.

في سياق متصل، أكّد المحافظ توافر أنواع مختلفة من لقاحات فيروس كورونا بمراكز التطعيمات، في إطار حرص الدولة وجهودها المستمرة للتواصل مع مختلف الجهات الدولية لتعدد وتنوع مصادر اللقاحات، لحماية المواطنين والحفاظ على مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.

عبد العال قال إنّه تمّ الانتهاء من تطعيم أكثر نصف المستهدفين بالقطاع التعليمي، شاملين القائمين على العملية التعليمية والمعينين والعقود والمنتدبين والعمال بالمدارس الحكومية والخاصة خلال أسبوعين فقط من بدء حملة التطعيم.

محافظ القاهرة مع مدير مديرية التعليم بالقاهرة 

إلى ذلك، شدد المحافظ خلال الجولة، على سرعة الانتهاء من تطعيم كافة العاملين قبل بدء العام الدراسي الجديد، وناشد المواطنين بالإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان https://egcovac.mohp.gov.eg وذلك للحصول على اللقاح؛ لتقليل نسب الإصابات والوفاة بالفيروس وبخاصة مع اهتمام الدولة بصحة المواطنين وبذلها أقصى جهد ممكن لتوفير اللقاحات سواء بالتصنيع أو بالاستيراد.

تابع مواقعنا