الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يدعم الألعاب.. إطلاق هاتف realme C25s الجديد في مصر

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 01:06 م

أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية حول العالم، إطلاق هاتفها الجديد realme C25s في السوق المصري، والذي يتميز بتجربة ألعاب استثنائية بفضل معالج البيانات القوي المُزود به الجهاز من طراز Helio G85 12nm octa-core 2.0GHz ثماني النواة.

حسب بيان الشركة، فإن الهاتف مُزود أيضًا بكاميرا ثلاثية 48 ميجا بكسل تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وخاصية التصوير الليلي Super Nightscape، كما يعتمد هاتف الألعاب الجديد على بطارية فائقة القوة والأداء بسعة 6000 ميللي أمبير وشاشة قياس 6.5 بوصة لعرض فائق الوضوح بتقنية HD+ mini-drop، وكل هذه الخصائص بسعر رائع يصل إلى 3000 جنيه فقط.

تتميز سلسلة هواتف realme C بتصميمها الشبابي العصري وخصائصها المتنوعة، وهي سلسلة هواتف لها شعبية كبيرة بين فئة الشباب نظرًا لأدائها القوي وعمر البطارية التي تستمر في العمل على مدار اليوم قبل إعادة شحنها.

يتمتع هاتف realme C25s بتلك المواصفات والخصائص أيضًا، ويقدم للمستخدمين تصميمًا عصريًا جديدًا وأداءً قويًا، وهو ما يمثل سمة مميزة لسلسلة هواتف realme C الذكية. 

تعليقًا على إطلاق الهاتف الجديد، يقول هشام محرم، مدير التسويق في realme: تسعى realme دائمًا للتعرف على احتياجات ومتطلبات مستخدميها من الشباب والعمل على تلبيتها بما يتخطى توقعاتهم لاقتناء هاتف ذكي يُقدم لهم أداءً قويًا ومستمرًا وبسعر في مُتناول الجميع، حيث تم تزويد هاتف realme C25s بمعالج بيانات قوي من طراز Helio G85، وهو معالج بيانات مخصص للألعاب يقدم للجيل الجديد تجربة ألعاب وترفيه استثنائية أكثر من أي وقت مضي. 

معالج بيانات Helio G85: أداء قوي لأفضل تجربة ألعاب 

كما تم تزويد هاتف realme C25s بمعالج بيانات قوي لممارسة الألعاب من طراز Helio G85، ويقدم الهاتف تجربة سلسة ومتميزة للشباب المحب للألعاب.

يُذكر أنه تم تصميم معالج البيانات ثماني النواة طبقًا لتقنية معالجات الـ 12 نانو متر بسرعة تصل إلى 2.0 جيجا هرتز، كما يتألف المعالج من وحدتي تشغيل مركزيتين عاليتي الأداء من طراز Arm Cortex-A75 بسرعة تصل حتى 2.0 جيجا هرتز، و6 معالجات من طراز Cortex-A55 بسرعة 1.8 جيجا هرتز، ويعتمد معالج البيانات على تكنولوجيا HyperEngine للألعاب، والتي توفر أداءً فائقًا ومستدامًا للهاتف، إضافة إلى أن هذا المعالج المخصص للألعاب، لديه القدرة على معالجة أي لعبة يتم ممارستها عبر الإنترنت بأداء سلس ودون انقطاع.

عند مُقارنة هذا الهاتف بالهواتف الأخرى في تلك الفئة، نجد أن رصيد نقاط المقارنة لهذا الهاتف أعلى من باقي الهواتف، حيث إنه مزود بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ليتمكن المستخدمون من التقاط صور فائقة الدقة تصل حتى 6000 × 8000. 

تابع مواقعنا