السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل انطلاقه| أكبر مؤتمر زراعي في الشرق الأوسط وإفريقيا.. التفاصيل الكاملة لمعرض صحاري 2021

معرض صحاري الدولي
أخبار
معرض صحاري الدولي 2021
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 02:03 م

يقيم معرض صحاري الدولي، الدورة الثالثة والثلاثين خلال الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية، تحت رعاية وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والبنك الأهلي المصري، بمشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مستلزمات الإنتاج الزراعي والحيواني والاستزراع السمكي.

ويرصد القاهرة 24، أبرز المعلومات حول مؤتمر صحاري لخدمة المزارعين. 

معرض صحاري الدواي 2021 

منصة متخصصة في الإنتاج الزراعي والحيواني والسمكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويحظى المعرض على مدى أكثر من ثلاثة عقود بمشاركة قوية من قبل عارضين وزوار من إفريقيا وأوروبا وآسيا، حيث شارك بالمعرض خلال سنواته السابقة ما يقرب من ألف شركة محلية وعالمية، ويزوره أكثر من عشرين ألف شخص سنويًا.

معرض صحاري

المشاركون في معرض صحاري الدولي 2021 

معرض صحاري 2021 يكون على مساحة ثلاثين ألف متر مربع، إلى جانب مؤتمر تثقيفي يضم خبراء من الصناعة لتوفير المواد العلمية، بشأن أحدث التقنيات والفرص المتاحة في السوق، بحضور 600 علامة تجارية و20 ألف زائر من 55 دولة و250 عارضًا من 36 دولة. 

معرض صحاري

أهداف مؤتمر صحاري الدولي 2021

  • يهدف معرض صحاري إلى خلق فرص تواصل، وتوسيع الأعمال في القطاع الزراعي.
  • تماشيًا مع رؤية مصر 2030  يساهم صحاري في تطوير القطاع الزراعي باعتباره ركيزة أساسية في الإقتصاد الوطني لتحقيق الأمن الغذائي والتوسع في إنتاج المحاصيل الاستراتيجية وزيادة الاستثمارات الحكومية الموجهة للقطاع الزراعي وتنفيذ المشروعات القومية الزراعية الكبرى.
  • دعم فرص الاستثمار والنمو لصغار المزارعين داخل السوق المحلي.
  • يعتبر معرض صحارى ملتقى هام لخبراء مجال الزراعة من أجل توسعة الأعمال التجارية ونشر المعرفة وتبادل الخبرات واكتشاف كل ما هو جديد بالأسواق عالميًا ومحليًا.
  • يعد البنك الأهلي الراعي الاستراتيجي لنسخة المعرض 2021 من خلال تقديم مجموعة من الخدمات المالية وغير مالية للقطاع الزراعي بكافة أنشطتة من الإنتاج الداجني.
  • تشارك في فعاليات هذه الدورة شركة إي أسواق مصر، التابعة لمجموعة شركات إي فاينانس كأحد الرعاة الرسميين لمعرض صحارى والتي دشنت منصة "أجري مصر" – أول منصة رقمية متخصصة للقطاع الزراعي بالتعاون مع وزارة الزراعة والبنك الزراعي المصري.
تابع مواقعنا