الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دويتو جديد.. دينا الشربيني تغني مع روبي مع السلامة باي باي

دينا الشربيني
فن
دينا الشربيني
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 01:50 م

حالة من الجدل أثارتها الفنانة دينا الشربيني على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لها، وهي تٌغني وترقص مع الفنانة روبي، في إحدى حفلات الساحل الشمالي.

نشرت روبي الفيديو لها مع دينا الشربيني، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت روبي في الفيديو، وهي تغني أغنيتها الشهيرة «قلبي بلاستك»، التي طرحتها الأيام الماضية، وتقول كلماتها: «راح حب صاحبتي وطلع فستك.. باي باي حبيبي باي باي.. مش معايا في الجاي.. أغنيهالك إزاي؟، معاها طبلة وناي».

https://www.instagram.com/reel/CTaZQXaIaVe/?utm_source=ig_web_copy_link

دينا الشربيني

على الفور انهالت التعليقات عليها من قِبل جمهورهما، الذي أبدى إعجابه بطلتهما المُبهجة، وبحفلها المبهج، مُعربين عن حبها الشديد لدينا الشربيني، وطلتها المُميزة في أي مكان تتواجد به.

كانت قد أحيت الفنانة روبي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي خلال الأيام الماضية، وجعلت جمهور الحفلة في قمة سعادته بسبب أجواء الفرح المبهجة التي امتلأت بالمكان، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الحفل، خاصة فور ظهور دينا الشربيني على المنصة.

تصدرت النجمة دينا الشربيني تريند مؤشرات البحث على موقع البحث الشهر جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو لها من حفل روبي بالساحل الشمالي، وحاول الكثير من جمهورها مشاهدة هذه الفيديو. 

دينا الشربيني وروبي

في سياق منفصل، تعيش النجمة دينا الشربيني حالة فنية منتعشة، حيث شاركت في بطولة أكثر من عمل فني في الفترة الماضية، منها فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، الذي تعاونت فيه مع الفنان كريم عبد العزيز، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا فور عرضه في سينمات دور العرض.

تصدر فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين شباك التذاكر، وحقق إيرادات مُرتفعة بين الأفلام المنافسة له، في الفترة الماضية، بسب إقبال عدد كبير من الجمهور عليه.

كما شاركت دينا الشربيني أيضًا في فيلم «ثانية واحدة» مع الفنان مصطفى خاطر، وقررت الشركة المُنتجة للعمل سحبه من دور العرض السينمائي، بعد تحقيقه إيرادات قليلة في شباك التذاكر.

جدير بالذكر أن فيلم «ثانية واحدة» ضم العديد من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، وإخراج أكرم فريد.

تابع مواقعنا