الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يحدد مصير اللاعبين الدوليين في الزمالك

باتريس كارتيرون المدير
رياضة
باتريس كارتيرون المدير الفني لـ الزمالك
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 02:00 م

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك على موقف اللاعبين الدوليين سواء في منتخب مصر أو منتخب تونس والمغرب، ومصيرهم من التدريبات في الفترة المقبلة من مشوار الفريق، في ظل عدم وضوح الرؤية حتى الآن من المباريات.

وقرر المدرب الفرنسي منح اللاعبين الدوليين راحة لمدة أسبوع أسوة بزملائهم الذين حصلوا علي الراحة في الوقت الذي لم يحصلوا هم فيه علي راحة بسبب الحضور مع المنتخبات الوطنية لهم، وسيعود اللاعبون إلى التدريبات من جديد يوم 13 المقبل أي بعد أسبوع من الآن.


يعود الدوليون للانتظام في التدريبات من أجل الانتظام في الفترة الثانية من فترة الإعداد التي يجهزه الفرنسي باتريس كارتيرون حاليا وسيعلن عنها بعد الاجتماع مع الإدارة البيضاء في الساعات المقبلة، ومنح الفرنسي حرية العودة للتدريبات للاعبين التسعة في المنتخبات في أي وقت خلال الراحة لهم وإن كان يفضل حصولهم علي راحة كاملة للاستشفاء.

يغيب عن الزمالك سداسي المنتخب الوطني وهم محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وطارق حامد ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو، بينما انضم للمنتخب التونسي كل من حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وفي المنتخب المغربي أشرف بن شرقي.

تابع مواقعنا