الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة منتخب إيطاليا المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب إيطاليا
رياضة
منتخب إيطاليا
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 02:53 م

يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب ليتوانيا يوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021 ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ كأس العالم قطر 2022.

منتخب ايطاليا ضد منتخب ليتوانيا 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا.

منتخب ايطاليا 

وفاز منتخب إيطاليا على ليتوانيا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت في شهر مارس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، عن طريق ستيفانو سينسي في الدقيقة 48 والمهاجم تشيرو إيموبيلي ركلة جزاء في الدقيقة 94.

منتخب ليتوانيا 

وتعادل الأتزوري أمس الأحد مع نظيره المنتخب السويسري على ملعب سانت جاكوب بارك، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


ورفع المنتخب الإيطالي بها التعادل رصيده إلى 11 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، كما رفع المنتخب السويسري رصيده إلى سبع نقاط ليحل  في المركز الثاني.

منتخب إيطاليا يحطم الأرقام القياسية

كما واصل منتخب إيطاليا تحطيم الأرقام القياسية تحت قيادة مدربه روبرتو مانشيني، حيث وصل بطل يورو 2020 إلى 36 مباراة على التوالي بلا هزيمة، محققًا الفوز في 27 مباراة، والتعادل في 9 مباريات في سجل قياسي تاريخي للمنتخب الأزرق.

واستطاعت إيطاليا عبر هذا الإنجاز في كسر الرقم القياسي في سلسلة اللاهزيمة، في 35 مباراة والذي تحقق مرتين الأولى من خلال المنتخب البرازيلي بين عامي 1993 و1996، ثم مع المنتخب الإسباني بين عامي 2007 و2009 لتنفرد بالرقم القياسي الجديد.

ويعتبر هذا التعادل هو الثاني لإيطاليا في هذه التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بعد أن حققت الفوز في أول ثلاث مباريات لها في التصفيات على إيرلندا الشمالية في بارما وعلى منتخب بلغاريا في صوفيا وليتوانيا في فيلنيوس ثم تعادلت مع بلغاريا في مباراة ومع سويسرا في مباراة أمس الأحد.

ويحتل منتخب ليتوانيا المركز الأخير دون رصيد من النقاط بعد الهزيمة في أربع مباريات بدور المجموعات، وفي نفس المجموعة يواجه منتخب سويسرا نظيره منتخب إيرلندا الشمالية على ملعب ويندسور بارك الذي يقع في مدينة بلفاست عاصمة إيرلندا الشمالية  في نفس موعد مباراة إيطاليا في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

تابع مواقعنا