الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 لاعبين ينتظرون حسم مصيرهم مع الزمالك

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 04:11 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عصر أمس في إطار الاستعداد لمباريات كأس مصر الفتة المقبل، بعد نهاية الراحة التي حصل عليها اللاعبين بعد نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك حتى الآن أعلن بشكل رسمي انضمام عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي، في صفقة انتقال حر لدعم الخط الأمامي الموسم المقبل.

أعلن مسئولو نادي أسوان موافقتهم على انضمام المدافع محمود شبانة للفارس الأبيض، إلا أن مسئولي ميت عقبة لم يعلنوا ذلك بشكل رسمي حتى الآن.
 

الفرنسي كارتيرون حتى الآن لم يحسم مصير أكثر من لاعب بصفوف الفريق الأول، على الرغم من عودة التدريبات، وانتهاء الجلسة التي جمعته بالإدارة البيضاء.

محمود عبد الرحيم جنش
أول هذه الأسماء التي تنتظر حسم أمرها من الفرنسي، هو الحارس الدولي محمود عبد الرحيم جنش، بعدما توترت العلاقة بينه وبين المدير الفني مؤخرًا، بعدما ترك معسكر الأبيض بمباراة سيراميكا كليوباترا.

وعلى الرغم من مساندة الحارس لزملائه في باقي المباريات، إلا أن هذا لم يشفع له لدى الخواجة، ولا تزال الأمور معقدة بينهما.

محمود عبد العزيز
لاعب خط الوسط، الذى لم يحصل على أي فرصه حقيقة مع الفرنسي كارتيرون الموسم الماضي، في ظل تألق الدولي التونسي فرجاني ساسي.


على الرغم من رحيل الدولي التونسي إلي صفوف الدحيل القطري، إلا أن اللاعب لم يجد مكان له في التشكيل الأساسي، في ظل تألق اللاعب الشاب إمام عاشور.

اللاعب تلقى الفترة الأخيرة عرض من نادي فاركو الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة من أجل الانضمام إليه، ولكن ينتظر مسئولي الأبيض حسم أي صفقة في خط الوسط، من أجل إعطاء اللاعب الضوء الأخضر للرحيل عن جدران ميت عقبة. 

محمد أشرف روقا

حالة من التخبط بين اللاعب وإدارة الزمالك، فبعدما أعلنت الإدارة البيضاء تجديد تقاعد اللاعب لمدة 3 سنوات، إلا أنه خرج لينفي هذه الأقاويل، موضحًا أن الزمالك نادٍ كبير وشرف لأي لاعب البقاء بين صفوفه.
 

محمد روقا، فشل هو الآخر في الحصول على فرصة وحجز مقعد أساسي بتشكل الزمالك، حاله حال زميله محمود عبد العزيز، وينتظر الثنائي حسم أمرهما قبل انطلاق الموسم الجديد. 

عبد الله جمعة 
بات الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو الأقرب للخروج عن نادي الزمالك الفترة المقبلة، في ظل عدم اعتماد الفرنسي عليه في أي مباراة قبل الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

عبد الله جمعة، كان عنصرًا أساسيًا وفعالًا بصفوف الزمالك، وساهم في تحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقية، إلا أن الحال تغير مع قدوم كارتيرون، وخرج اللاعب تدريجيًا من حسابات الجهاز الفني.

تابع مواقعنا