الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يرفض التفريط في أموتو بعد رحيل علي ماهر

أوستن أموتو
رياضة
أوستن أموتو
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 05:02 م

أعلن النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، استبعاد فكرة بيع مهاجم الفريق النيجيري أوستن أموتو، ورفض جميع العروض المقدمة للاعب، وأنهم متمسكون ببقائه مع الفريق ولا نيه للتفريط فيه هذا الموسم، خاصةً بعد رحيل المدير الفني علي ماهر، الذي كان يعترض وجوده مع الفريق.

وخرج اللاعب من حسابات علي ماهر، المدير الفني السابق للفريق، في آخر 7 مباريات، واشتد الصدام بينهما وعلى أثره تم استبعاده من قائمة الفريق الإفريقية التي تم إرسالها لـ كاف تمهيدًا لمشاركه الفريق في البطولة الكونفدرالية لموسم 2021.2022، مما أثار غضب اللاعب وصمم علي الرحيل من النادي بسبب سوء معاملته. 

من جهة أخرى، يسعى مجلس اداراه المصري لتمديد عقد اللاعب والذي ينتهي تعاقده مع النادي الموسم المقبل ويحق له الامضاء لأي نادي اخر في يناير المقبل علي ان يتم قيده في القائمة الإفريقية الثانية  وهذا ما يعني غياب اللاعب عن المباريات الأولى للفريق بالكونفدرالية.

جدير بالذكر، أن رحيل علي ماهر المدير جاء  بسبب الشكوى الدائمة من سوء معاملته للاعبين، وعلى رأسها خلافه الأخير مع اللاعب أوستين أوموتو، ووكيله في حضور رئيس النادي، وتطاوله علي وكيل اللاعب وتم فسخ العقد بصفه ودية حيث إن إدارة المصري كانت لم تفعّل العقد الجديد. 

تابع مواقعنا