الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حزنا على فراق والدته.. شاب يشعل النيران في جسده بـ مصر القديمة

اشعل النار في جسده
حوادث
اشعل النار في جسده
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 10:19 م

قلق ورعب داخل شوارع منطقة أبو السعود بمصر القديمة، عقب سماع خبر قيام الشاب يدعي أيمن. م  بإشعال النيران في جسده بمصر القديمة، وإجراء التحريات والفحص تبين بأن الشاب يدعي «أيمن.م» 30 عام يعمل سائق على أحد سيارات النقل متزوج ولديه أطفال.

شاب يشعل النيران بنفسه 

كشفت التحقيقات الأولية في واقعة إشعال شاب النيران بجسده بمصر القديمة، أنها حدثت بسكب بنزين واشعال النيران بجسده لمروره بأزمة نفسية، وأمرت بتكثيف جهود رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة، كما أمرت جهات التحقيق بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة واستدعاء الأسرة لسماع أقوالها في الواقعة.


البداية عندما تلقى مديرية أمن القاهرة، بلاغا من قسم شرطة مصر القديمة إخطارًا من مستشفى قصر العيني، يفيد باستقبال جثة شاب يعاني من حروق وبه عدد إصابات حروق ما أدى إلى وفاته، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وحرر محضر وتم ضبط المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

في السياق نفسه، شهدت منطقة البساتين واقعة سقوط خادمة من الطابق الخامس من العقار، وبينت المعاينة أن السيدة تعمل خادمة بإحدى شقق العقار، واتهم زوجها كلا من صاحب الشقة وزوجته ونجله وابنته والسائق، بأنهم وراء إلقائها من الطابق الخامس بعد اتهامها بالسرقة ومحاولة الاعتداء عليها.

 

 

تابع مواقعنا