السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حرق وضرب.. أم تعذب ابنتها 7 سنوات وتقيدها بالحبال في السرير: بتأكل كتير| فيديو

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 06:02 م

أقدمت أم، تعيش بمدينة الغردقة، على تعذيب طفلتها ابنة السبعة سنوات لتصل إلى حد التقييد بالحبال في السرير والضرب والحرق، وغيرها من الوسائل التي كادت تنهي حياته، وذلك بسبب أنها تأكل في اليوم 18 رغيفًا في اليوم الواحد.

ناشد الأهالي محافظ البحر الأحمر والمجلس القومي للطفولة بسرعة التدخل لإنقاذ الطفلة وحمايتها من والدتها وإيداعها بإحدى دور الرعاية للاهتمام بها.

في هذا الصدد، قالت أحد جيران السيدة، تدعى الدكتورة سمر علاء لـ«القاهرة 24»: «جارتي سيدة تدعى هناء لديها طفلتان توأم عمرهما 7 سنوات والأب داخل السجن، تولت الأم تربية واحدة والأخرى تدعى «حيـاة» سلمتها لشقيقتها لتربيتها».

أضافت: «إلا أن خالة الطفلة توفيت وعادت مرة أخرى لوالدتها، لتواجه حياة مريرة، حيث إنها أم مستهترة تغادر المنزل وتأخذ شقيقة الطفلة معها وتتركها وحدها لساعات طويلة دون أكل أو شراب،  كما أنها تقيدها في السرير بالحبال، على حد قولها.

تابعت «سمر»: «ناشدت أهل الخير بمدينة الغردقة، لتوفير مبلغ شهري لتقديمه للأم للاهتمام بالطفلة وتوفير حياة كريمة لهم، إلا أنها عادت بعد فترة لنفس التصرفات حتى وجدنا آثار حروق في رقبة الطفلة».

من جانبه، يقول الحاج أسامة أحد سكان المنطقة: «أنقذت في إحدى المرات الطفلة، حيث تركتها أمها وحيدة في المنزل وكادت أن تسقط من البلكونة، إلا أنني فوجئت بغضب الأم عقب عودتها»، قائلًا: «كنتوا سيبتوها ماتت».

اختتم: «الجيران يقدمون للطفلة الأكل والعصير عن طريق إلقائها لها عبر البلكونة»، مناشدًا محافظ البحر الأحمر والمجلس القومي للطفولة لإنقاذ الطفلتين من أيدي أم مستهترة، التي طالبت من الجيران أكثر من مرة بأخذ طفلتها لأنها لا تطيقها.

تابع مواقعنا