الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الطيب عن مشاركته مع يسرا اللوزي في «بالورقة والقلم»: بحب اشتغل معاها

علي الطيب ويسرا اللوزي
فن
علي الطيب ويسرا اللوزي
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 07:39 ص

أعرب الفنان علي الطيب عن سعادته، بالمشاركة في حكاية «بالورقة والقلم» بطولة الفنانة يسرا اللوزي، مشيرًا أنه يُفضل العمل مع بعض الممثلين الذي يشعر معهم براحة أثناء التصوير، مؤكدًا أن هناك كيمياء جمعته بالفنانة يسرا اللوزي، حيث تُعد هذه الحكاية هي تاني تعاون لهما، بعد أن تعاونا في مسلسل «خاص جدًا»، الذي عرض عام 2009.

الفنان علي الطيب

وتحدث علي الطيب عن مشاركته حكاية «بالورقة والقلم»، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلًا: «دوري في المسلسل مختلف، ومعملتوش من قبل، وأنا ويسرا اشتغلنا مع بعض في 2009 في مسلسل خاص جدًا.. بحبها وبحب اشتغل معاها، وبحب اشتغل مع الناس اللي برتاح معاهم».

وكشف الفنان علي الطيب دوره في حكاية «بالورقة والقلم»، مشيرًا أنه يُجسد شخصية بلوجر، على مواقع التواصل الاجتماعي، واسمه يُدعى هشام، وينشأ بينه هو ويسرا اللوزي قصة حب، حيث أنه يُجسد شخصية خطيبها، وتدور العمل في إطار الدراما الاجتماعية، في نوع من الإثارة والتشويق.

حكاية «بالورقة والقلم»

جدير بالذكر أن  حكاية «بالورقة والقلم»، إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، ومن المقرر طرحها قريبًا، عبر قناة dmc، ويشارك فيها عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة يسرا اللوزي، والفنان علي الطيب، وعماد رشاد، لاشينة لاشين، صلاح الدالي.

تابع مواقعنا